أخبار الطيبة

جنات تلهب حماس جمهورها في ثالث ايام العيد

احتفلت المطربة جنات بمهرجان الألوان الذي أقيم ثالث أيام عيد الأضحي المبارك بنادي جرين هيلز الشروق بمشاركة المطرب الشاب خالد مصطفي وراقص الهيب هوب ونجم برنامج “Arabs Got Talent” حمد الفلبيني والدي جي “Smile”.

جنات
جنات

واتسم الحفل بالتنظيم والتأمين الشديد حيث صرح شريف صبري المسئول الإعلامي لشركة بايك زوون المنظمة للحفل أن كل القائمين علي الحفل هم مجموعة من الشباب المحترفين ويقودهم كل من زيكس ورامي الذين يحافظون دائما علي روح المرح بين الجميع ويقدمون أشكالاً جديدة من الحفلات التي تحوذ علي إعجاب الناس وكانوا هم أوائل الناس التي أدخلت مهرجان الألوان في مصر

وبدأ الحفل العاشرة صباحاً مع موسيقي الدي جي “Smile” ثم شارك كل من مطربي “المهرجانات ” السادات وفيفتي بفقرة غنائية شعبية في الساعة الواحدة ونصف ظهراً.

وعاد “smile” من جديد بموسيقي الهاوس قبل أن يصعد حمد حمد الفلبيني علي المسرح ليقدم فقرة رقص هيب هوب رائعة في تمام الساعة الرابعة، تبعها فقرة المطرب الشاب خالد مصطفي الذي قد حاز علي إعجاب كل الحاضريين.

جنات
جنات
جنات
جنات
جنات
جنات
جنات
جنات

وبعد انتهاء خالد من فقرتة كان الجميع في انتظار النجمة المتألقة جنات التي جهزت فرقتها في السادسة وصعدت علي المسرح في السادسة ونصف مساء، واستمرت في الغناء مابين الساعة ونصف الساعة، قبل ان يرحل الجميع إلي منازلهم في سعادة بالغة في تمام الثامنة مساءً حتى يتثنى لهم الذهاب إلى منازلهم قبل موعد الحظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *