3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة – لجنة الموظفين ستلجأ للقضاء وانتخاباتها يوم الثلاثاء!

وجه كرم حاج يحيى من لجنة الموظفين في بلدية الطيبة، رسالة الى الموظفين عبر موقع الطيبة نت، تحثهم على “التكاتف من اجل تحصيل حقوقهم وتكثيف الفعاليات الاحتجاجاية على عدم تلقيهم اموالهم حتى الان”.

لجنة الموظفين-"التوجه للقضاء هو احدى جوانب النضال لتحصيل الحقوق"
لجنة الموظفين-“التوجه للقضاء هو احدى جوانب النضال لتحصيل الحقوق”

وقال كرم حاج يحيى في حديثه لمراسلنا:” في الحقيقة يظن الكثير من الموظفين وحتى اهالي الطيبة، ان السبب بعدم تحويل الاموال للموظفين هي وزارة المالية، لكنه تبين لاحقا ان السبب بذلك هو المؤتمن المحامي افنير كوهين وليس وزارة المالية”.

وتابع قائلاً:” من هنا فاننا نطالب المؤتمن المحامي افنير كوهين بدفع مستحقات الموظفين باسرع وقت ممكن، لان هذا حقنا، ومن المتوقع ان نستمر بهذا الموضوع في الاسابيع المقبلة القادمة وسيكون هناك تطورات جديدة في المستقبل”.

وزارتا المالية والداخلية تؤكدان لعضو الكنيست د.احمد الطيبي:” نحن قمنا بواجباتنا..”

على صعيد متصل، فقد وصلنا ان عضو الكنيست د.احمد الطيبي اقام عدة اتصالات مع وزارة الداخلية وايضا مع موظفين كبار في وزارة المالية، الذين اكدوا “ان وزارة المالية قامت بالقيام بجميع واجباتها تجاه قضية موظفي بلدية الطيبة، وان المؤتمن افنير كوهين هو الذي يعرقل عملية انهاء العملية”.

وزارة المالية في تعقيبها:” قمنا بتحويل الاموال اللازمة لوكيل بلدية الطيبة المصرفي…”

من جانبه عقب الناطق بلسان وزارة المالية رام الفيا في رده على اسئلة مراسلنا، فقال:” في بداية شهر سبتمبر، حولت الدولة الاموال المخصصة لقروض بلدية الطيبة لوكيلها المصرفي (ألمؤتمن). موكلي التوقيع في بلدية الطيبة لم يوقعوا حتى الان على الاتفاقات لأخذ القروض ومن المتوقع ان يوقعوا عليهم يوم غد الاثنين. باقي الهبات، حسب اتفاق التمويل مع بلدية الطيبة، ستكون بحوزتها، فقط بعد اخذ القروض” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من وزارة المالية.

انتخابات لجنة الموظفين ستجري الثلاثاء في البلدية على الارجح

لاحقا علم مراسلنا ان انتخابات لجنة الموظفين في بلدية الطيبة ستجري يوم غد الثلاثاء على المرجح في مبنى البلدية، حيث سيختار اجمالي موظفي البلدية الذين يصل عددهم حتى 285 موظف وموظفة، لجنة موظفين جديدة، تتألف من خمسة موظفين من اصل ستة مرشحين وهم: ايمان مصاروة، عفيف جابر، كرم حاج يحيى، جودت عويضة، صالح جبارة ونسرين حاج يحيى، ومن المقرر بعدها ان يختار الخمسة الذي نجحوا من بين هؤلاء، رئيسا من بينهم للجنة، سيكون خلفا للرئيس الحالي للجنة هيثم دسوقي.

لجنة الموظفين ستوكل المحامي شعاع منصور مصاروة بتقديم دعوى لمحكمة العدل العليا في غضون اسبوع

يشار الى ان لجنة الموظفين قامت بإنتداب المحامي شعاع منصور مصاروة ليقدم دعوى قضائية ضد وزارتي الداخلية والمالية وايضا ضد المؤتمن، لمحكمة العدل العليا، لإلزام الاطراف المعنية بدفع المستحقات للموظفين، وعن هذا قال رئيس لجنة الموظفين هيثم دسوقي:” بالفعل وكلنا شعاع منصور مصاروة لان هذا من شانه ان يقدم ايجاد الحلول بالنسبة لنا، والجانب القضائي كان دائما جانب من جوانب نضالنا، ومن المتوقع ان نقدم الدعوى في غضون اسبوع على الاكثر”.

المحامي افنير كوهين
المحامي افنير كوهين
هيثم دسوقي
هيثم دسوقي
من اليسار: المحامي شعاع منصور مصاروة في محكمة العدل العليا
من اليسار: المحامي شعاع منصور مصاروة في محكمة العدل العليا
كرم حاج يحيى
كرم حاج يحيى
عضو الكنيست د.احمد الطيبي
عضو الكنيست د.احمد الطيبي

‫4 تعليقات

  1. مليح الي اسمعنا صوتق يا اخ كرم ولا عشان الانتخابات اما انت يا اخ **** *** كفلك تلاعب باهل الطيبه وتوظيف اعوانك من قبل صديقك اريك برامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *