2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة – قسم الصحة: القوا نفايات الذبائح بالحاويات!

توجه قسم الصحة في بلدية الطيبة برئاسة نضال ابو راس، عبر الموظف جودت عويضة، لمراسلنا، لنشر النقاط التي سيتم بها وضع حاويات للنفايات، لإحتواء نفايات ذبح الخراف في ايام عيد الاضحى المبارك.

الاعلان. للتكبير اضغط على الصورة
الاعلان. للتكبير اضغط على الصورة

وجاء في الاعلان “أننا نطلب من الجمهور الكريم بالقاء بقايا الذبائح في هذه الحاويات المخصصة لذلك والتي وضعت في اماكن معينة على النحو التالي: شارع 444 بمحاذاة السوق، منطقة مسجد بلال بن رباح، بقرب المزبلة الشرقية، بقرب تكسيات نتانيا، شرقي استوديو ابو سرور، بقرب المدرسة الغزالية، شارع 24 بقرب الكينا”.

وتابع الاعلان أيضا عن مكان الحاويات:” منطقة الجلمة، حي البدو 3 حاويات، قرب قطع غيار مالك هدهد، الـ24 الجنوبي قرب دوار الكانتري، بمحاذاة مخبز اشرف فهمي، قرب ميجا، شارع 24 قرب دوار منطقة الشل، منطقة جامع خالد بن الوليد، شارع 24 غربي بناية مالك عمرور وشرقي مدرسة ابن سينا ب”.

واشار البيان الى “ان هناك 8 حاويات ستوضع غربي شارع 6 – عابر اسرائيل، وان اخلاء النفايات سيبدأ في يوم العيد الساعة العاشرة صباحا وحتى ثلاثة ايام، ويرجى عدم القاء بقايا الذبائح في الحاويات البيتية حرصا على صحتكم وسلامتكم”.

نضال ابو راس
نضال ابو راس
جودت عويضة
جودت عويضة

‫2 تعليقات

  1. نتمنى ان يقوم الناس بالالتزام بطلب البلدية وذلك بإلقاء بقايا الذبائح بالحاويات وليس بجانب الحاويات كما اعتاد البعض فعل ذلك او حتى ان قسم من الناس يقومون برني هذه البقايا بجانب الطرقات او بأراض مفتوحة منا يتسبب الأذى للآخرين ونشوب روائح كريهه ، وكل عام وأنتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *