أخبار الطيبة

باسم يوسف يعود بـ”البرنامج” وسط حالة من الترقب لمحتوى الحلقة

يعود الإعلامى الساخر باسم يوسف لبرنامجه الشهير “البرنامج” يوم الجمعة 25 أكتوبر الجارى، بعد غياب طويل عن جمهوره استمر إلى ما يقرب من 3 أشهر قبل رحيل جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسى. كما سيتم تغيير ديكور برنامج “البرنامج” ليظهر بشكل جديد، إضافة إلى أنه سيتم إجراء عملية ترميم لواجهة مسرح “راديو” بمنطقة وسط القاهرة.

باسم يوسف
باسم يوسف

ورغم غياب باسم طوال هذه الفترة عن جمهوره إلا أنه لم يغب عن بالهم، حيث ظلوا مشغولين به وبعودته طوال الوقت، خاصة بعد عزل مرسى وحل جماعة الإخوان وإغلاق القنوات الدينية التابعة لجماعة الإخوان، والتى كانت الميراث الحقيقى لبرنامج باسم والثروة الطائلة التى كان يعتمد عليها، والتى كانت تنجح برنامجه وحققت له الشهرة الواسعة، وهو ما شغل جمهوره طوال فترة غيابه، ما الذى سيقدمه باسم من خلال حلقاته الجديدة، حيث إن باسم يعتمد فى برنامجه على السخرية من الأوضاع الخاطئة فى مصر وأيضا الأشخاص، فمن سيكون ضحية باسم الجديدة.

ويشغل بال الجمهور سؤال مهم جدا عقب الإعلان عن عودة برنامج باسم من جديد، وهو هل سيستطيع باسم السخرية من الحكومة الجديدة وانتقادها بنفس الشكل الذى كان ينتقد به محمد مرسى وجماعة الإخوان والمرشد السابق محمد بديع، وخيرت الشاطر وغيرهم من قيادات الإخوان، والسؤال الأهم هل سيسمح له الجمهور بانتقاد الحكومة الجديدة.

فلذلك أصبح باسم فى ورطة كبيرة ووضع جمهوره أيضا فى حيرة أكبر ما الذى سوف يقدمه باسم فى البرنامج فإذا سخر من المسئولين الحاليين، كما قلنا خسر جمهوره، وإذا خلا برنامجه من السخرية خسر جمهوره أيضا، إذا ماذا سيفعل فى تلك الورطة؟ فهذا السؤال هو الذى يجعل جميع المحبين والكارهين له ينتظرون مشاهدة حلقته الجديدة ليعرفوا ماذا سيقدم وإذا كان سيفشل فيما يقدمه كما يتوقع الكثيرون، أم سينجح ويثبت للجميع أن قدرته كمذيع ساخر لا تنتهى، وأنه أصبح ذات حرفية عالية أنه يستطيع دائما تقديم ما يجذب الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *