2أخبار الطيبة

انقطاع المياه من حي الشل واحياء اخرى وبلدية الطيبة ترد

إتصل عدد كبير من اهالي مدينة الطيبة بشكل عام، وخصوصا في حي الشل، بالمناطق الشرقية للمدينة، لمراسلنا، مشتكين “من إنقطاع المياه”.

Tap_

وقال الاهالي في حديثهم لمراسلنا:” تفاجئنا منذ ساعات الظهر من اليوم الجمعة من إنقطاع مفاجئ للمياه في الحي، الامر الذي ادى بصعوبات كبيرة لتواجهنا اليوم بكل ما يتعلق بالتنظيف، الطهي وحتى الشرب، والجدير بالذكر ان بلدية الطيبة لم تخبرنا”.

” نتوجه لهم عبر الطيبة نت ليصلحوا الامر”

وأضافوا:” كيف لهم ان يقطعوا المياه بدون سابق انذار، وحاولنا الاتصال بهم الا انهم لم يردوا، ولذلك فاننا نتوجه عبر موقع الطيبة نت لنقول لهم ان يصلحوا الامر باسرع وقت ممكن لتعود المياه الى البيوت”.

بلدية الطيبة:” عالجنا المشكلة بالسرعة الممكنة..”

وإتصل لمراسلنا لمدير قسم الصيانة والاشغال العامة في بلدية الطيبة تيسير مصاروة فقال:” بالفعل تفاجئنا من انفجار حصل في الخط الرئيسي للمياه قرب مخبز ابو صالح في الطيبة في ساعات الظهر، ولان اليوم الجمعة ولا يعمل احد في البلدية إضطررنا لجلب عمال من الخارج وهذا اخذ وقت كبير، واصلحنا الخط في الساعة الرابعة ولذلك فان الخط يأخذ وقتا حتى يعود ليزود الاهالي بالمياه”.

وأضاف:” المعذرة من كل المتضررين فهذا الامر لم نعلم به قبل حدوثه، وهو حصل بشكل مفاجئ، وقمنا بمعالجة الموضوع بشكل فوري وبالسرعة الممكنة..”.

images

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *