أخبار الطيبة

الطيبة – الالاف يشاركون بمسيرة العيد التقليدية التي تنظمها الحركة الاسلامية

شارك الالاف من اهالي مدينة الطيبة بمسيرة العيد التقليدية التي تنظمها الحركة الاسلامية فرع الطيبة في ليلة كل عيد من كل سنة، وشارك في المسيرة قيادات الحركة في الطيبة وفرق كشفية منظفة اعطت المسيرة جوا رائعا، الا ان الاهم من ذاك كانت المشاركة الحاشدة من اهالي الطيبة عشية عيد الاضحى المبارك، لن نطيل عليكم الحديث، اليكم الصور :

0115

SAM_0011

SAM_0016

SAM_0026

SAM_0028

SAM_0035

SAM_0048

SAM_0074

SAM_0076

SAM_0083

SAM_0123

SAM_0149

‫7 تعليقات

  1. لهدرجي كلامي أوجعك ياخي؟ شو مشكلتك مش فاهم؟ إذا كنت صريح وقلت إني مسافر فهذا يدعى نفاق وشوفت نفس؟ ما رأيك أن تقول لي ماذا علي أن أقول؟ نعم كنت خارج البلاد. مش عاجبك؟ انا قلت أعتذر أولا لعلك تفهم لكن لا حياة لمن تنادي ووضحت السبب اني كنت مسافر، لكنك استغللت هذه الكلمات لتتهمني بكلمات “رفيعة المستوى” كالعادة، وشرحت لك قبل من عليه رفع مستوى كلماته بالرد.
    تعليقي اﻷول عليك لم يكن فيه مس شخصي او عام بأحد أيضا إنما رد على ما كتبتهبالنسبة للمسيرة.
    أوافقك بالنسبة للفقرة أﻷخبرة لكنك تعمم وهذا غير مقبول.
    اتمنى أن يتسع صدر المتحاورين أكثر..

  2. صدقت في أمر واحد. وهو أن أرفع مستوى كﻻمي. ولن أرد عليك. تناقد في كلامك لم أر مثله في حياته من قبل. كيف تستعمل ال “ههههه” وتقول لي أن ارفع المستوى؟ عليك أولا أن ترفع درجة اﻹستيعاب لتفهم اﻷمثلة التي ضربتها لك، ﻷنك حسبما يبدو لي أنك لم تفهمها وسقت أمثلة مشابهة وحاولت التقليد لكن بطريقة أقل ما يقال عنها مبتدأة ومبتذلة ولا تمت للموضوع بصلة، كأنني تكلمت في الثيران وأنت تقول إحلبوها. وعذرا على الرد المتأخر، كنت خارج البلاد.

    1. ههههههه , عذرا عللى الرد المتأخر , كنت خارج البلاد, ههههههههههههههههه , اعجبتني بهاد الكلام هاد كلام انسان واعي ومحترمي وقدوة للمجتمع, شو القصد بهلكلام هاد , اعرفنا انك كنت خارج البلاد , ما الي شغل وين كنت , على فكرة كثيررررر ناس ذهبو الى رحلات خارج البلاد ولكن اغبلهم مديونين او عليهم دين , وعليهم حجوزات….. وعلى اشي واشي , وكلو مشابهات وكذب بكذب ونفاق , جارتنا فزعت كل الحارة بدي اطلع على كذا محل خارج البلاد شعور بالنقص + شوفوني يا ناس انو بدي اطلع واطلعت ….. انا طالع علشان الناس ويلا علشان انبسط …… مع احترامي لك انا علقت وانا حر شو بدي اكتب طالما مش ماسس باي مخلوق انساني وانت ال بديت وعلقت على كلامي , وكلنا غلط ومحدا مزبوط لا متدين لا دكتور لا مثقف , اليوم الي مش متعلم احسن من الي متعلم لانو بحترم ومنيح وانسان شريف , ومش مغرور ومتكبر وشايف حالو….

  3. الى “رافع الراس”: قلت هذه الكلمات “الكثير الكثير ثم الكثير من النساء , ووضعهن اسوء من الحال”.
    أسوء من ماذا؟ كيف تقرر أن هناك نساء أفضل من نساء؟ ومن أنت لتحكم على نساء البلد أمي وأمك وأختي وأختك؟
    إعلم أنني أوافقك على معظم كلامك، من ناحية المبدأ،لكنتي ﻻ أرى أن كﻻمك خرج من باب النصيحة بل من باب السخرية، ودليلي على ذلك أولا: أن كلامك لا دليل عليه. مجرد كلام لا يسمن ولا يغني من جوع للنقد فقط. ثانيا: إستخغاف بعقول القارئ. مثل قولك أن النساء( خلق رباني) وما إلى ذلك ووضعت هذه الجملة بأقواس كأنها مهمة ومفيدة للقارئ.. بربك هل أنت جاد؟ هل أكتشفت بناة برج بابل أم ماذا بهذه المعلومة القيمة جدا؟ على كل، أنا لست من الحركة، ولا أدافع عنهم، لكن عندما ننتقد نفعل ذلك بموضوعية، وتكلمت عن الحزبية، ألم يرفع كل فربق علمه وكل مدرسة شعارها وكل فرقة لونها في المسيرة؟ شخصيا وصل ﻷخي الصغير دعوى للمشاركة بمسيرة وكتب عليها تعال بلقميص التابع للدورة التي يشترك بها (لونها ابيض عليها شعار)، هذا ليس تحزب وانقسام؟

    1. تحياتي لك اخي الكريم وكل عام وانت بالف خير …….. اسوء واسوء من الحال , عاريات واقفات ويفرفرن بالشوارع اين اخوتهن اين اهالهين اين اين المهم لحم وطالع وباي طريقة لازم اطلعو للناس, انا لم اقول واحكم على كل نساء البلد ولم اتكلم عنهن بالعاطل بس يا اخ مع احترامي للجميع وبدون المس باي احد ولكن بصراحة بطلت افرق واميز بين يهودية مسحية ومسلمة كلو متل بعضو , نعم انا جاد واتكلم بكل جدية وبكل منطق وبكل حراراة وانطلاق , ههههه كلامي لا دليل عليه ولكن هذا بالنسبة لك , وانت هل اكتشفت طبقة الاوزون او هل صعدت على القمر او هل صنعت سيارات تكنولوجية او اكتشفت كواكب , كلنا بني ادم وكلنا اولاد 9 في الي عقل وانتي عندك عقل بس بتعلق كيف منستعملو , الك ايدين الي ايدين الك راس الى راس الي عينين الي عينين متل متلك حتى لو من ديانة تانية او من بلد ودولة تانية نفس الشي فيجب ان يكون المستوى الذي تتكلم به اعلى شوي ,يعني مع احترامي لك ……. انتم تنكرو بوجود النساء , لا يريدو الاختلاط بالمسيرة لكي وجود النساء اين هذا الكلام ,لا يريدو ان يكونو بالمسيرة نسبة لاحتكاك النساء بالرجال , اين ما كنا واين نذهب يوجود نساء ولم نستطيع ان ننكر وهذا شي طبيعي , انا لم اتكلم عن الحزبية ولكن تكلمت عن التكاتف بشكل عام, هذا حقهم هو يتبع لمدرسة معينة ويجب ان يكون بلباس معين او لباس محدد وموحد من قبل المسؤول او من قبل المعلم , ويوجد منافسة بين المدارس والشاطر المعلم والمدير الي بدو يظهر حالو خليهم يحكو ان هاي المدرسة عملت وكانت مميزة, فلذلك يعملو اشياء مميزة ومختلفة عن باقي المدارس , اما نسبة للحركة تعمل زي خاص او زي محدد ومعين وتخرج مع هذه المسيرة ويكون لباسهم باسم الحركة الاسلامية …………………….

  4. همي همي الشخصيات , لا يوجد تغييرات , فقط الموجودين هم يتبعون للمصالح الشخصية , متل قصة الانتخابات لما قالو في انتخابات للبلدية الكل بلش يرمح لمصلحتو , ومش لمصلحة بلد , ونفس الشخصيات التي كانت في السابق , ولما حكو فش انتخابات الكل بطل يحكي ولا يظهر , اما نسبة للمسيرة , فلو انضميتو لمسيرة البلدية وكان كل الطلاب والاهالي وجميع واغلبية المدارس والمدراء والمعلمين والاقارب واهل البلد من صغير لكبير يشاركون بهجة العيد, كانت مسيرة منظمة حلوة موحدة للجميع دون تفريق اوتمييز وكانت مسيرة في قمة الروعة , اما انتم خالف تعرف ,عكس الناس , تدعون انه يوجد في مسيرة العيد للبلدية نساء وبنات وصبايا !!! اينما نذهب نرى الصبايا لا مفر واينما كنا, فإننا نراهن (وهذا شيء رباني خلقه الله تعالى والله سبحانه وتعالى خلق ادم وحواء ولا احد يستطيع ان ينكر, وهذه غريزة في البني ادم فلا مفر منها, وكمان كل واحد يدير بالو على بيتو وعلى حالو), فلماذا هذا التناقد المجحف , بحب اقولكم انو بمسيرة الحركة الاسلامية (حضرة المشايخ الكرام) التي تدعي بأنه يوجد نساء في المسيرة التي تتبع للبلدية وفخر لجميع المدارس والاهالي, فإنه يوجد بمسيرتكم الكثير الكثير ثم الكثير من النساء , ووضعهن اسوء من الحال ؟ فلماذا تتناقدو بالاراء وتخالفو بالاراء ؟؟؟؟؟؟؟

    وايضا اضيف لكم انتم تتدعون ان الكشاف حرام ومشابه لعدوانكم , فلماذا خرجتم بمسيرة ايضا كشافية متلكو متل غيركو لا شيء يختلف …….

    انتم تدعون الى الترابط والتسامح والترابط والتمسك بالاخرين وايضا التوحد وعدم الحقد والكراهية!!!! فإين هذا الشيء الذي تدعو الناس والبشر والامة اليه…… حسب راي تماسكو وتوحدو مع غيركو لنكن امة موفقة وناجحة وليسى امة متفرقة ……

    كل عام وانتم بالف خير وان شاء الله بينعاد على جميع اهالي الطيبة بالف صحة وعافية وسعادة:))

    ارجو النشر شكرا وتحياتي للجميع :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *