2أخبار الطيبة

ضابط السير بشرطة الطيبة للسائقين : احذروا الامطار

وجه ضابط السير في محطة شرطة الطيبة الرائد موشي بلايش نصائحه للسائقين في المنطقة، وذلك مع اقتراب حلول فصل الشتاء، وبدء هطول الامطار.

tn1-16

قال موشي بلايش:” اولا نناشد السائقين بالانتباه الى صلاحية مركباتهم وخصوصا الاطارات، المساحات والفرامل، وايضا المصابيح، التي من المحبذ ان تبقى مضاءه دائما، مع ان القانون يلزم فقط انارتها في الطرق بين البلدات، لكنني اناشدهم ان يضيئوها ايضا داخل البلدات حفاظا على سلامتهم، في ساعات النهار وساعات المساء والليل”.

وأضاف:” كذلك اطالب السائقين تجنب الشوارع المغمورة في المياه، وسلك طرق بديلة عن تلك التي لديهم شكوك بانها ستغلق نتيجة للسيول والامطار، والالتزام بتعليمات الشرطة في كل وقت والاستماع الى وسائل الاعلام المختلفة واخذ الحيطة والحذر”.

موشي بلايش:” حديثي يدور عن كل وسائل النقل، ومن سيخالف القانون سيغرّم”

وتابع قائلاً:” هذه التعليمات اوجهها بدون تفرقة لكل وسائل النقل، مثل: الدراجات النارية، السيارات الخصوصية، التجارية، الشاحنات، سيارات الاجرة وايضا الحافلات ووسائل النقل العمومية، لان اشهر الشتاء هي اكثر فترة خطيرة”.

وشدد  بلايش خلال حديثه “أن الذي سيخالف قانون انارة المصابيح سيغرم ماليا بمبلغ 100 شيقل ونقطتين، مع ان القانون يلزم اضاءة المصابيح في السيارات الخصوصية في ساعات النهار والليل في الشوارع بين البلدات من يوم غد الحادي عشر من نوفمبر وحتى 31 من مارس (1.11 لغاية 31.3)”.

وإختتم  بلايش حديثه قائلاً:” نطالب السائقين ايضا بالتهمل وعدم استخدام السرعة، ونتمنى لهم سياقة آمنة وممتعة…”.

تعليق واحد

  1. العم موشي بلايش بقول انه يجب المحافظة على الحفر والحظرمن المطر ونحن نقول له بان يحظر من دعوة المظلوم في جوف الليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.