أخبار الطيبة

محمد عساف يتورط مع المصريين بسبب الرقم 4!

في ظلّ الأوضاع السياسية المتوترة في مصر، بات الكلّ عرضة لتهمة الانتماء إلى حزب أو تيار سياسي، وأصبح الرقم 4 مشبوهاً لدى الشعب المصري. إذ قام مصريّون بمهاجمة محمد عساف واتهامه بتأييد اعتصام رابعة العدوية بسبب صورة له حيث يشير بيده الى الرقم أربعة.

محمد عساف
محمد عساف

ووصفه ممثل مصري مغمور يدعى تامر سمبر بأنّه يدعم الإرهاب، ووضع صورة عساف وسط مجموعة من أصدقائه وهو يشير بيديه للرقم أربعة وكتب الآتي: “الاسم محمد عساف، فلسطيني نجح برسائل المصريين. محمد عساف يقيم في لبنان. محمد عساف يدعم الارهاب. الطبع غالب حدث ولا حرج، وما حدش يقوللي أصل دي حرية شخصية. أصل صوته حلو” لتنهال بعدها التعليقات المنتقدة لـ “محبوب العرب”.

إلا أنّ بعض محبّي النجم الفلسطيني أوضحوا سرّ الرقم أربعة أو 442 قائلين بأنّه كلمة سرّ خاصة بين عساف وأصدقائه ولا علاقة له باعتصامات رابعة العدوية. ونشر هؤلاء مقطع فيديو يوضح حقيقة ذلك، فيما قام عساف بنفي تلك الاتهامات عبر صفحته على فايسبوك، إذ كتب: “أعزّائي، أنفي بشكل قاطع ما تداولته بعض المجلات والمواقع من تفسيرات لصور الفنان محمد عساف وهو يشير بيده إلى رقم 2 أو 4.

كل ما قيل عارٍ عن الصحة، والرقم الذي يظهر في صور الفنّان محمد عساف يمثّل الصيغة 442 وهي رمز خاص بعساف وأصدقائه المقرّبين. وبذلك نؤكد على عدم انتماء الفنّان محمد عساف أو تأييده لأي تيّار سياسي، داحضين بذلك كل مَن يحاول ترويج شائعات لأهداف مغرضة”.

وكتب تغريدة على تويتر جاء فيها: “هذه الإشارة ليس لها أي مدلول سياسي. وأنا أهتم بفني وجمهوري، وأقِف على مسافة واحدة من كل جمهوري في الوطن العربي”.

محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف

‫5 تعليقات

  1. نجح برسائل المصريين؟ متأكد حضرتك؟ طوليش ما مجحتو ابن بلدكم لعاد؟ والطبع غالب؟ شو قصدك يا مصري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *