أخبار الطيبة

حسن الرداد: لا أفكر بموضوع الزواج حالياً

صرح الفنان المصري حسن الرداد أنه لا يفكر بموضوع الزواج حالياً وهو يترك الأمر لـ “القسمة والنصيب”. وقال في حديث لمجلة “روتانا”: “في الحقيقة أنا لا أنوي الزواج حالياً ولا أفكر فيه، وأعتبره قسمة ونصيب، وعندما أقرر ذلك سيكون جمهوري أول من يعلم”.

حسن الرداد
حسن الرداد

ومن جهة أخرى، تمنى الرداد أن تعرض المسلسلات الدرامية طوال العام ولا تحصر في موسم رمضان، قائلاً: “طول عمرنا نشاهد المسلسلات طوال السنة ولكن موضوع عرض المسلسلات في رمضان فقط يعتبر ظاهرة جديدة، واتمنى ان تعرض الاعمال طوال العام وليس في شهر واحد، فالمسلسلات التركية على سبيل المثال عرضت في مصر وحققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية على الرغم من أنه لم يحدد لها موسم معين او شهر معين انما تعرض طوال السنة”.

ومن الجدير بالذكر أنه يعرض لحسن الرداد حالياً فيلم “نظرية عمتي” بطولة حورية فرغلي ولبلبة وإيناس كامل وحسن حسني وسيناريو وحوار عمر طاهر إخراج أكرم فريد، ومن إنتاج نيو سينشري.

وتدور أحداث العمل حول معدة برامج تعمل في قناة فضائية ثم تقع في غرام أحد المذيعين الذين يعملون معها في نفس القناة، إلا أن هذا المذيع لا يعطي لها اهتماماً في بداية الأمر خاصة أنه على علاقة بمذيعة أخرى تعمل معهما بالقناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *