3أخبار الطيبة

ثلاث اصابات طفيفة احداها من الطيبة بحادث طرق على المفترق الشمالي

اصيب ثلاثة اشخاص قبل قليل بجراح وصفت بالطفيفة جراء حادث طرق وقع بين سيارتين خصوصييتين وذلك على شارع 444 على المفترق بين مدينتي الطيبة وقلنسوة (المؤدي الى اراضي الضفة الغربية).

صور من مكان الحادث
صور من مكان الحادث

وقال محمد ابو راس من مركز الرازي الطبي في مدينة الطيبة، والبراميديك جواد ناشف مدير مركز التميم الطبي في الطيبة “أن مركز راما الطبي في مدينة قلنسوة قام بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين مع مركز التميم الطبي في الطيبة، في مكان الحادث وقام بنقلهم الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج”.

لاحقا افادنا مدير مركز راما الطبي في قلنسوة “أن اثنتين من المصابين هن ام (بالخمسينيات من عمرها) وإبنتها (في الثلاثينيات من عمرها)، والمصاب الاخير هو مدينة الطيبة ورفض ان ينقل الى المستشفى”.

من جانبها وصلت دورية من قسم السير التابعة لشرطة الطيبة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِنْ تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُمْ مِنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ. إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *