أخبار الطيبة

بوسي: هل يعقل أن أقول السيسي أشرف من الرسول؟!

نفت المطربة بوسي صاحبة أغنية “آه يا دنيا” ما نشرته صحيفة “المصريون” حول قولها بأن الفريق أول عبد الفتاح السيسي أشرف من الرسول (ص).

وكتبت بوسي على صفحتها بموقع “Facebook”: “هل من المعقول أن يصدق الناس صورة فوتوشوب للمطربة بوسي مكتوب عليها أن السيسى اشرف من الرسول عليه افضل الصلاة والسلام “.

وتابعت: “لا يمكن أن يصدق شخص عاقل ان هناك مخلوق ممكن أن يقول هذا الكلام لمجرد اختلافنا أو كرهنا للاخوان “.

وطالبت بوسي الإعلاميين بعدم نقل تصريحات على لسانها من صفحات غير صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.وكانت الصحيفة الشهيرة بمواقفها المدافعة عن جماعة الإخوان، قد نشرت أن المطربة حرفت آيات قرآنية بتصريحها ” قل لو إجتمعت الإنس والجن على أن يرجعوا محمد مرسي للحكم لا يستطيعون ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً”.

كما ادعت الصحيفة أن بوسي ذهبت بعيدا في غزلها للفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصري، حينما قالت: “اللى قال إن سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لأنه ماشفش الفريق عبد الفتاح السيسى”، تعبيرًا عن شدة إعجابها بشخصية الرجل الذي أطاح بالحكم الإخواني، وأزاح محمد مرسي من مقعد الرئاسة في مصر.

وعلى الرغم من نفي بوسي عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صحة هذه الواقعة، إلا أن قناة الجزيرة نشرت مقطع فيديو علي قناتها الرسمية بعنوان”فضيحة الفنانة بوسى: السيسى افضل من سيدنا محمد”.

ومن المعروف أن السلطات المصرية ووسائل الإعلام المحلية تتهم الجزيرة بالتحيز في تغطيتها للإطاحة بالرئيس مرسي.

وقد غطت الجزيرة على نطاق واسع المظاهرات التي أعقبت إلقاء القبض على مرسي، وملاحقة المحتجين من جماعة الإخوان المسلمين وغيرها، ويري هولاء أن تغطية الجزيرة للأحداث كانت منحازة وغير محايدة.

الفنانة بوسي
الفنانة بوسي
الفنانة بوسي تنفي ما تداولته وسائل الاعلام حول تصريحاتها على الفيسبوك
الفنانة بوسي تنفي ما تداولته وسائل الاعلام حول تصريحاتها على الفيسبوك
الفريق اول عبد الفتاح السيسي، نائب اول لرئيس الحكومة ووزير الدفاع والانتاج الحربي في مصر
الفريق اول عبد الفتاح السيسي، نائب اول لرئيس الحكومة ووزير الدفاع والانتاج الحربي في مصر

‫2 تعليقات

  1. تخزوا يا مصريين،فعلا شعب الاكراميات والطرب والرقص والفلتنه

  2. حتى لو ما قولتيش فعلا ستظلي انتي وكل من يؤيد السيسي من ما تسمونهم فنانين .ومطربين. واعلان *******************افضل لربما في من وراها منفعه! وأولكم ما يسمى الازهر وشيخ الازهر لعنت الله عليكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *