2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – موقف لجنة الموظفين من تصرفات البلدية تجاه موظفيها

وصل الى موقع “الطيبة نت” في الايام الاخيرة العديد من الاتصالات من قبل موظفين في بلدية الطيبة يشكون فيها من تصرفات رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي اتجاه الموظفين.

tn25 008

يذكر انه في الايام الاولى لتوليه منصب رئيس اللجنة المعينة قام اريك برامي بتوقيف عمل عبد الجبار عويضة بشكل نهائي في البلدية.

كما وقام في الاسبوع الماضي بابعاد شواف ياسين من عمله في البلدية لفترة غير محددة بواسطة امر ابعاد من قبل الشرطة، بسبب جدال دار بينهما حول عمل شواف ياسين في قسم المعارف.

لذلك يشعر عدد كبير من موظفي البلدية بعدم الارتياح من هذه التصرفات وخصوصا بعد ابعاد شواف ياسين من البلدية بهذه الطريقة ، حتى لو كانت ادعاءات الرئيس تجاه شواف ياسين صادقة ، حيث انه لا يعقل ان يتم احضار الشرطة الى البلدية كلما تناقش الرئيس مع احد الموظفين ، وان هذا التصرف لا يعتبر اخلاقيا او مهنيا ، وهنا يتساءلون: لماذا لا تقوم لجنة الموظفين بخطوات عملية تجاه هذه التصرفات؟ اولا من اجل ردع البلدية ، وثانيا لضمان عمل الموظفين بصورة طبيعية وبدون الشعور بانهم تحت التهديد طوال الوقت وكانهم يعيشون تحت نظام دكتاتوري!

وعليه قام مراسلنا بالاتصال بالسيد هيثم دسوقي لاستيضاح الامر ، حيث صرح السيد دسوقي:”تقوم لجنة الموظفين بالوقوف الى جانب المتضررين من موظفي بلدية الطيبة بدون النشر عبر وسائل الاعلام ، حيث اننا وقفنا وما زلنا الى جانب السيد عبد الجبار عويضة في جميع النواحي، منها المعنوية والقضائية ، كذلك الامر بالنسبة للسيد شواف ياسين ، فقد كانت لي بالامس جلسة مع اريك برامي رئيس اللجنة المعينة حول الموضوع ، ومن جهة ثانية وفرنا لشواف الدعم القضائي عن طريق المحامية لبنى ناشف التي طالبت برامي باعادة شواف الى العمل فورا لان عملية الابعاد ليست قانونية”.

واضاف هيثم دسوقي :”كذلك نقف في هذه الايام الى جانب السيدة سمية برانسي المتواجدة الان في اجازة مرضية ، حيث اقترحت عليها ادارة البلدية انهاء عملها لوصولها الى جيل التقاعد ، ونحن نقوم بالتفاوض مع البلدية لتحصيل الحد الاقصى من مستحقاتها”.

وتابع قائلا:”هذه الامور المهمة التي نقوم بها لصالح الموظفين لم تنشر ، ولكن اصحاب الشان مطلعين على ما تقوم به لجنة الموظفين بوقفتها معهم في محنتهم بالاضافة الى الامور الاخرى التي تصب في صالح جميع الموظفين مثل صرف الرواتب و يجب عليك أن لا تنسى موقفنا الصامد امام المؤتمن”.

1436-11

22052007-31432-1

‫9 تعليقات

  1. טייבה עיר מצחיקה..
    שפאייק עשה את הצעדים האלה.. קמה העיר ונפלה על “שכיר חרב, זר בא לעשות כאן עלינו אבו עלי, לך הביתה פאייק , שכיר חרב של משרד הפנים ועוד ועוד..” ושבא מר אריק ועושה אותם דברים, ישנו שקט מוחלט , אין מתנגדים, אין מקללים, אין “מנהיגים” …. ושלא תבינו לא נכון, אין לי שמץ של מושג איך האנשים האלה (****+********) בכלל קיבלו מינוי מלכתחילה.. וטוב שעה קודם שהם עפו…
    אבל ואללה יא “גדעאן” אלטייבה , שאת כל כך רגישים לעיר ולגאוות העיר.. נקודה למחשבה.. איפה אתם היום??
    לפאייק עשיתם את המוות למרות שהוא תרם יותר מכל ראש עיר אחר שהיה לטייבה.. ולאריק אתם מלטפים עם משי..סתם נקודה למחשבה..

  2. כל הכבוד לאריק בראמי .מחכה לך עוד הרבה עבודה
    תעשה סדר בבלגאן החוגג בעירייה
    היום טייבה נמצאת בשפל .-אריק תמשיך בתוכנית של פאיק עודה תאייש את האדם הנכון במקום הנכון כי לטייבה מגיע רק טוב.
    אישית נתקלתי בפקידים אטומים אוכלי חינם מזלזלים ומנפנפים
    לפני חודשיים ביצעו עבודות תשתית ופיתוח בשכונה קרובה לשכונה שאני גר -עובדי הקבלן רחוק-שמו את הלכלוך והעפר ליד הבית שלי וחסמו לי חניה – היו לי אין ספור פניות ושוחחתי עם הפקידה מלשכת המהנדס אותה פקידה ביקשה שאני אברר מי היה הקבלן מטעם העירייה שביצע את העבודה ושאני יפנה אליו אישית כלומר לעשות את העבודה במקומה.לאחר בירור שוחחתי עם הקבלן ש”הבטיח לסדר”וטרם סידר -שוב פניות לערייה ושוב הבטחות ושוב אטימות ן לאחר חודשים נאלצתי לנקות ולסדר על חשבוני -שאלה לי האם דבר כזה היה קורה בערים היהודיות ?

  3. للاسف الموظفين المذكورة أسمائهم ****** واستغلوا مناصبهم أسوأ استغلال وكفى تلاعب في مشاعر الناس واستخدام العنصرية عربي ويهودي واللعب على الوتر لانه لو الموظفين المذكورة اسمائهم يعملون في بلدة يهودية يخشون فعل ما فعلوا ، احنا بدنا يهودي ولا عربي يستهين باهل بلده ويستغلهم والوضع المزري للتعليم في الطيبة مين المسؤول عنه !!!!!!!!!!!!! في زمن اللجان المعينة اصبح في فعاليات ونشاطات تربوية !!! اهل الطيبة فاهمين ومش هبل عشان هيك مش هامهم الموظفين !!!!!!!

  4. לכבוד היתם דסוקי ולכל עובדי העירייה:
    שאלה קטנה,
    מה ידוע לכם על שואף יאסין? האם הוא עובד עירייה או שהוא קבלן משנה של חברת הסעות בשם א.מ.מ.ן????
    אני רוצה את תשובתכם!!!
    וכל הכבוד לאריק בראמי…

  5. אדון בראמי את החלטת להתחיל ברגל שמאל בעיריית טייבה וכבר מהיום הראשון הסתכסכת עם כוווווווולם במיוחד עובדי העירייה . זה לא טוב ויהיה לך קשה עם עובדי העירייה כי הם לא דופקים חשבון לאף אחד וזה חבל כי הם סבלו מכל ראשי הערים הערבים ואתה בא היום להחמיר אז תשא באחריות .

  6. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

  7. قال تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِم﴾ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *