3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – برامي يقيل محاسب البلدية شموليك فيدر

في خبر مفاجئ علم مراسل موقع “الطيبة نت” ان رئيس اللجنة المعينة، السيد اريك برامي اقال محاسب البلدية السيد شموليك فيدر من عمله، حيث سيدخل امر الاقالة الى حيز التنفيذ ابتداء من يوم الخميس القادم.

tn25-0081
اريك برامي، حملة اقالات في البلدية

وصل مراسل موقع “الطيب نت” خبر مفاده ان رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي، اقال محاسب البلدية في السنوات الاخيرة، المحاسب شموليك فيدر من منصبة، حيث سيدخل امر الاقالة الى حيز التنفيذ ابتداء من يوم الخميس القادم، كما وعلم مراسلنا ان من سيتولى منصب محاسب البلدية مؤقتا هو مدير عام البلدية الحالي، السيد سامي تلاوي الى حين تعيين محاسب جديد لبلدية الطيبة، مع العلم ان سبب الاقالة غير معروف حتى الان.

وينضم خبر اقالة المحاسب شموليك فيدر لموجة الاقالات والتغييرات في بلدية الطيبة والتي يقوم بها اريك برامي، رئيس اللجنة المعينة في الاونة الاخيرة.

هذا ويذكر ان ثلاثة محاسبين من مدينة الطيبة تقدموا الى مناقصة كانت قد اعلنت عنها البلدية قبل فترة طويلة، كما ويذكر ان المحاسبين الثلاثة (الاسماء محفوظة في هيئة التحرير) اجتازوا جميع المراحل ووصلوا الى المراحل قبل ان يتم تعيين اي منهم لهذا المنصب، واحتمال تعيين احدهم كبير جدا، مما يعني ان المحاسب القادم وعلى ما يبدو سيكون من المدينة.

كذلك لا يستبعد ان يتم اجراء مناقصة جديدة لاختيار المحاسب الجديد للبلدية.

tnDSCF4204
سامي تلاوي، مدير عام بلدية الطيبة ومحاسبها المؤقت ايضا

‫11 تعليقات

  1. اين الشفافيه ؟ لماذا لا نعرف ما يحصل لبلدنا ؟ صرنا اجسام في لعبة شطرنج يحركوننا كما يشاؤون . تعودوا على سكوتنا فراقت لهم اللعبه . على من تقع المسؤوليه في هذه الازمه ؟ علينا جميعا .. اهل البلد من مرشحي العائلات والاحزاب والجمعيات وكل فرد منا . اتمنى ان تجيب الاحزاب والجمعيات والجميع للنداء بأقامة جسم موحد للوقوف على ما يحدث من اغتصاب لهذا البلد وحقوق اهله .. ابسط الحقوق ، الحق في العيش بكرامه .

  2. لا تعطو المفسدين المجال من جديد ،وأيضاً في المدارس كلو من تحت الطاوله. هذا بلاء

  3. بش برامي جدع ههههههه جاي تلعب على حساب بمستقبلنا ، روح يا عمي من وين بنعرف شو انت خلي الخلق للخالق بلا مخطاطات هدامه ،

  4. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  5. هذه خطه مدبره شمولك وغيره طالعين مع النامان فعمل هيك علشان يبدا في موظفين الطيبه مشان ما يقولو انو فصل موظفين البلد لذلك بدا باليهود الي هيك هيك ظالعين

  6. والله شكل اليهودي بدو يعمل اشياء احسن من عوده
    دليل على هيك هاي البلد بدأت تعطي ابنائها فرص العمل
    طبعا محاسب من الطيبه اولى من اي واحد ثاني
    الى الامام بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *