3أخبار الطيبة

الطيبة – العثور على جثة عدنان انقر باحد الحقول قرب رعنانا

عثر صباح اليوم الجمعة على جثة الحاج عدنان حسين انقر “ابو رامي” البالغ من العمر 68 عاما، والذي قضى محبه بصورة فجائية على ما يبدو بسبب نوبة قلبية حادة المت به اثناء تواجده في احد الحقول التي يعمل بها .
abu-rami
صباح اليوم الجمعة، بين القرى التعاونية المشتركة “بصره”  و”چان حاييم ” الكائنتين بمنطقة الشارون بالقرب من مدينة رعنانا، وبين الحقول هناك، قرب مبنى مصنع التعبئة والتغليف الكائن ايضا هناك  عثر احد الفلاحين على جثة رجل  قرب مدخل المصنع فما كان منه الا استدعاء قوات الشرطة التي هرعت الى المكان مع طواقم الاسعافات الاولية التي اقرت امر وفاة الرجل في المكان.
هذا وبعد الفحص تبين على ان الحديث يدور حول احد سكان الطيبة البالغ من العمر حوالي 68 عاما هو الحاج عدنان حسين انقر “ابو رامي”، وقد تم نقل الجئة الى مستشفى مئير للوقوف على اسباب الوفاة.
وافاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان الحاج عدنان حسين انقر “ابو رامي” كان رجلا متدينا ومن ذوي اعمال الخير، ووافته المنية على ما يبدو اثر نوبة قلبية المت به عند تواجده في احدى الاراضي الزراعية حيث يعمل موسميا، كما افاد مراسلنا ان الاهالي في الطيبة يتوافدون الى بين الفقيد منذ سماعهم خبر وفاته، والى الان لا يعرف متى سيصلى عليه وفي اي وقت، اذ ان جثمانه لا زال في مستشفى مئير في كفار سابا.
يشار الى ان المرحوم خلف وراءه زوجة ثاكل واثنين من البنين وثلاثا من البنات وقد انعم الله عليه بعديد الاحفاد والحفيدات.
يذكر ان التعازي للنساء تقبل في بيت المرحوم في منطقة الراس، اما للرجال ففي بيت اخيه الحاج عبد السلام انقر (ابو خليل) بجوار بيت المرحوم.
لا اراكم الله مكروها بعزيز

‫13 تعليقات

  1. انا لله وأنا اليه راجعون الله يرحمه ويجعل مثواه الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *