3أخبار الطيبة

الطيبة – الطالبة هبة قاسم تقيم معرض “نعنع بني صعب”

 اقامت الطالبة هبة قاسم من مدينة الطيبة، معرض للصور الفوتوجرافية وذلك مساء امس الجمعة في مركز العلوم والفنون- تبواح بايس في المدينة، وسط حضور غفير الذي حضر هذا المعرض.

بعض الزوار يشاهدون اللوحات المعروضة
بعض الزوار يشاهدون اللوحات المعروضة

ويأتي هذا المعرض، كمحاولة من هبة قاسم، اعداد آرشيف من الصور الفريدة من نوعها والتي تخص اهل الطيبة، لتبقى هذه الصور تحكي روايات عن المدينة واهلها بعد مرور سنوات طويلة في المستقبل.

ويفيد مراسلنا ان المعرض شمل صورا معلقة على الجدران، من تصوير هبة نفسها، حيث تردد عليها الزوار ونالت اعجابهم، علما انه تم عرض فيلم وثائقي عن الطيبة واهلها وهو ما القى الحماس في قلوب الحضور، كذلك فقرة شعرية للصاعدة ولاء ابو عيطة.

هبة قاسم - مساء اليوم في تبواح بايس
هبة قاسم – مساء اليوم في تبواح بايس
مدير جمعية تشرين بالطيبة- ساجد حاج يحيى
مدير جمعية تشرين بالطيبة- ساجد حاج يحيى

‫12 تعليقات

  1. إلى المعلق mcf ياليش هتعليقات البايخه وما لهاش معنى هبه لم تكن ملخومه واستقبلت الكل بسرور والاهم جئنا نشاهد عملها الفني المبهر الممتاز مش جايين للخاراريف ، دائماً كونوا مشجعين وليس سلبيين وحسو دين يا عرب

  2. هبه من بيت ناس محترمين وأكيد هيك بيوت بتخرج بنات على مستوى مثلك يا هبه ، موهبه ممتازة والى الإمام

  3. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  4. هناك شيء غير مفهوم بالصور المعروضة. فمن المفروض أن هذه الصور وهذا المعرض سيكون إرشيفاً للجيل القادم من أبناء هذه البلد الطيبة.. الغير واضح هو إذا نظرنا إلى الصور المعروضة (وفقط المعروضة هنا, لأنني لم أكن بالمعرض لأرى كل الصور واللوحات) لأرينا على سبيل المثال الصورة الأخيرة, صورة امرأة, من هي؟ ماذا ستفيدني هذه الصورة لو رجعت إلى هذا الأرشيف؟ أليس من الأفضل إضافت معلومة بنحو سطرين تحت الصورة ليصبح (الأرشيف) ذو معنى؟ عفواً على التطفل, لكن هذا ما رأيته هنا من خلال الموقع, لكني توقعت أن يكون أفضل من هذا.

  5. اليهود بعد تاريخ الرابع من تشرين الثاني 1995 انا شايفكم حتصيروا صورة مصغرة من ابغض الناس لقلبي الي همي تونس اولا ومنظمة التحرير الفلسطينية ثانيا فتشاو عليها مدينات يهوديم باعت وروحت تشاو عليها

  6. فكره ممتازه ورائعه – برأيي كان يجب ان تعملي على الاعلان اكثر – اتمنى ان يعرض مره اخرى

    1. نعم انا مع محمد كان يجب ان تخصي الاعلان اكثر وارجو ان يعاد .
      بالتوفيق

      1. كان اعلان بالانترنت وكان اعلانات بالشوارع , والحضور كان روعة , بس الطالبة هبة لازم تكون لبقة اكتر واكتر لانو حسيت انها مش لبقة كتير, هي منفعلة او بعرفش كيف, متلن لما وصلنا للمعرض سلمنا عليها بس ما استقبلتنا بما فيه الكفاية اما اقاربها والي هي عازمتهم فكانت تستقبلهم بكل سلام وحرارة, هذا تمييز ……………………………………………….. الله يوفقها يا رب الى الامام ونتمنى لك كل التوفيق والنجاح والعطاء اكثر واكثر ….. موفقة يا احلى امورة:))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *