3أخبار الطيبة

الشرطة: اعتقلنا شابا بشبهة خطف صبية بالطيبة

اعلنت الشرطة صباح اليوم الاحد، “أنها شرطة الطيبة إعتقلت يوم امس شابا من المنطقة في الثلاثينيات من عمره بعد ان اشتبه به بخطف صبية في الشارع الرئيسي في مدينة الطيبة”.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وكان الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون الملازم اول عيران يهودا قد عمم بيانا صحفيا على وسائل الاعلام، وصلنا نسخة عنه جاء فيه:” انه مساء امس تلقت بدالة الشرطة 100 بلاغا ينص على ان احد المشاة الذي مر في الشارع الرئيسي بالطيبة لاحظ بسيارة توقفت بمحاذاة صبية، ادخلها بقوة ولاذ بالفرار بإتجاه الحقول المفتوحة غربي المدينة. قوات كبيرة من محطة الطيبة وصلوا الى المكان بعد ان تم الاشتباه بان الحديث يدور حول خطف، القوات بدأت باعمال التمشيط الواسعة بحثا عن السيارة. بعد وقت قصير تم العثور على السيارة في منطقة قلنسوة ومن فحص الاحداث تبين ان احد سكان المنطقة ادخل للسيارة زوجته وقام بالاعتداء عليها. المشتبه، في الثلاثينيات من عمره، تم اعتقاله وسيعرض على المحكمة اليوم للتباحث في امره”” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

‫3 تعليقات

  1. الدنيا اخر وقت خطف في الطيبة ولو لاي درجة وصلت الطيبة يتم فيها الخطف الله اكبر بنصح كل البنات ان ينتبهن اكثر لان لا يوجد امان الواحد صار يخاف????

  2. כל הכבוד לתושבי טייבה,שהתגברו על האדישות ,והתחילו לשתף פעולה עם המשטרה ולהתקשר,הגיע הזמן לא לבכות אלא ליטול חלק בטיפול בבעיות בחברה שלנו,אני התקשרתי למשל למשטרה בגלל הזיקוקים בשעה 2 בלילה,מיד המשטרה באה לשכנים שלנו ומסרה להם להפסיק

  3. כל הכבוד על העירנות של מי שדיווח על זה, זה היה יכול להסתיים אחרת
    וטבען כל הכבוד למשטרת טייבה על הפעולה המהירה ותפיסת הפושע

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *