3أخبار الطيبة

الطيبة – دورية لشرطة السير تحرر المخالفات مقابل ميلودي

لاحظ بعض من اهالي مدينة الطيبة صباح اليوم الأحد ، وجود دورية تابعة لقسم السير في محطة شرطة الطيبة ، وهو واقفة على جانب الطريق مقابل سوبر ماركت البركة ومحلات ميلودي.


ويفيد مراسلنا ان معظم السائقين الذين كانوا يمرون بمحاذاة الدورية كانوا يسارعون إلى ربط أحزمة الأمان ، لأنهم لم يعتادوا عليها في المدينة الا بوجود دورية ، وبالفعل كانت الدورية توقفهم وتحرر مخالفات السير لهم.

لاحقا علم مراسلنا من النقيب موشي بلاييش ضابط السير في شرطة الطيبة “أن هذه الحملة اتت من أجل تطبيق القانون داخل الطيبة ، من أجل خفض أكبر نسبة ممكنة من حوادث الطرق وأيضا من السير بدون رخص سياقة ، والشرطة ستستمر في هذه الحملة في المستقبل”.

ويفيد مراسلنا أن أهالي الطيبة لم يعتادوا على وجود دورية للشرطة داخل المدينة ، بيد أنهم يمكن لهم أن يتقبلوا وجوده خارجها بشكل عادي لا سيما على شارع 444 المحاذي للمدينة.

‫5 تعليقات

  1. כל הכבוד למשטרת טייבה , טוב שהתעוררתם אני מקווה שהמבצע הזה יימשך לעתיד כמו שהבטחתם! לא רק שבוע וזיהו!

  2. شو انسينا اللغه العربية. بدي أشوفكم لما توقفكم الشرطة شو بتعملو

  3. כל הכבוד למשטרה על הפעילות שלה בתקופה האחרונה
    הגיע הזמן שהתושבים יכבדו את החוק, על המשטרה לאכוף את החוק גם בקשר לאנשים שמחנים את המכונית שלהם על המדרכה או על הכיכר בזמן התפילה או על מעבר החציה וגם על המשטרה לאכוף את החוק על כביש 24 ששמה אנשים נוסעים במהירות גבוהה מאוד שמסכנת הולכי רגל

  4. מקוה שתתמידו,התושבים מבקשים בדיוק במקום הזה ניידת קבועה
    תודה למשטרת טייבה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *