3أخبار الطيبة

كفر قاسم – وضع اسم الشهيد محمود حبيب على الدوار

بعث لنا محمود فريج من “الشباب العامل” في مدينة كفر قاسم، مجموعة صور للقطعة المنقوش عليها اسم شهيد مجزرة كفر قاسم محمود محمد حبيب مصاروة (من الطيبة) وذلك على دوار الشهداء في المدينة.

tn1 (3)
وكان موقع “الطيبة نت” قد نشر خبرا مفاده ان المارة من امام الدوار يلاحظون عدم وجود اسم الشهيد المرحوم محمود مصاروة عليه اسوة بباقي الشهداء الذين ارتقوا الى العلا في مجزرة كفر قاسم التي ارتكبتها قوات حرس الحدود في العام 1956.

يشار الى ان رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم صبحي عامر قال في ذلك الخبر:” صحيح ان الاسم غير موجود في اللحظة الانية، لكن القطعة المنقوش عليها اسمه موجودة وسنقوم بتركيبها وفقا لسير الاعمال”.

موقع “الطيبة نت” يؤكد ان هدف الخبر كان تذكيرا الاهل في كفر قاسم حول نسيان اسم الشهيد وليس امرا اخر سلبي، لاننا نعلم ان هناك علاقة طيبة تربط البلد الواحد الطيبة وكفر قاسم.

محمود فريج اكد في حديثه لمراسلنا:” سنكون سعداء بحال ظل التواصل بيننا وبين الاهل في الطيبة خصوصا عائلة الشهيد محمود، وسنقوم بزيارتهم عشية المجزرة ان شاء الله”.

tn1 (2)

tn1 (4)

tn1 (1)

58888
الشهيد محمود حبيب

‫2 تعليقات

  1. الى متذكر اؤكد لك بان القطعه المكتوب عليها اسم الشهيد محمود حبيب مصاروه كانت من اللحظه الاولى ولم ينسى اي شهيد فشهداء مجزرة كفرقاسم 49 شهيد. المجد والخلود لشهداءنا الابرار . وبارك الله بشبابنا المتطوعين.

  2. كل احترام لكفر قاسم والمبادر بس انو كان من الاول لازم اضيفوا ومش اخلوا للاخر زي الغريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *