2أخبار الطيبة

شاهين: بلدية الطيبة زارت شارونيم اليوم الخميس، والبلدية تنفي

قام عدد من موظفي بلدية الطيبة وعلى راسهم مراد شيخ يوسف مدير قسم البيئة والمفتش افرايم ريجيف سويا مع حاكم لواء المركز في وزارة جودة البيئة بزيارة لمدينة الطيبة.

عبد الستار شاهين حاج يحيى رئيس اللجنة البيئيةعبد الستار شاهين حاج يحيى رئيس اللجنة البيئية

وإتهم عبد الستار شاهين حاج يحيى رئيس اللجنة البيئية في المدينة بلدية الطيبة “بأن الوفد زار مجمع شارونيم الذي يضر بجودة البيئة”.

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى في حديثه لمراسلنا:” لم أرى في حياتي جسما يقاضي جسما آخر، ويقوم بزيارته في بيته، ما جرى اليوم مهزلة ويدل على ان البلدية تمثل على الاهالي في قضية شارونيم وهي غير معنية وجادة في اغلاقه، فهي تناقض نفسها ايضا لانها تقوم بارسال النفايات هناك، ثم لماذا تقوى البلدية على اهل المدينة الذين يكبون النفايات هنا وهناك بكميات بسيطة، وتتجاهل شارونيم التي تلوث البيئة بمستوى خطيرة جدا؟ من الاولى بالعقاب يا بلدية الطيبة”.

وأضاف:” اعتدنا على البلدية ان توثق كل خطوة تقوم بها بصور وتستدعي الصحافيين لذلك، فلماذا لم تفعل هذا الامر بهذه الزيارة، الجواب واضح لان الزيارة هي ضد الطيبة ومصلحة اهلها”.

وتوجه مراسلنا الى بلدية الطيبة لاخذ تعقيبها حول اقوال عبد الستار شاهين حاج يحيى فقالوا:” نحن لم نزر شارونيم، بل قمنا باستطلاع اخر التطورات في مزبلة ك.ح. ميحزور، التي كان من المقرر ان يتم ترميمها، بالنسبة لزيارة جدعون مازور من جودة البيئة فانه اتى ليتعرف على رئيس اللجنة المعينة الجديد، الذي اصدر تعليماته بعدم ارسال النفايات من قبل البلدية الى شارونيم، وارساله الى مكان آخر تمهيدا لإغلاقها” الى هنا نص التعقيب.

‫5 تعليقات

  1. الموضوع واضح من عنوانه البلديه مبيوعه بما ان الزياره سريه ولم يبلغوا وسائل الاعلام فهذا يدل على امر خطير يحاك ضد الطيبه

  2. يا اهل البلد قبل ما تلوموا الغريب الي اجا يدير مصالح بلدنا لازم نلوم انفسنا ولله عيب كل يلي بصير فينا ونايمين بس شاطرين نقوى على بعض بكفي حكي لازم يبدأ الفعل
    اصحوا يا اهل طيبه بني صعب وين تاريخكم

  3. העירייה והעומדים בראשה עושים צחוק מאחריות ומעבודה ולא מעניין אותם הבריאות של תושבי טייבה והסביבה על זה צריך לגרש אותם לאלתר

  4. ابو شاهين اسد الطيبة .والمنتفعين هم هم هم قطط سمان ترربرت على المزابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *