3أخبار الطيبة

الطيبة – ماذا تفعل الشرطة وحرس الحدود في حارات المدينة؟

ان من الطبيعي رؤية شرطة وشرطة المرور في المدن المتقدمة للحفاظ على النظام خصوصا في تسيير السيارات وتحفظا من المشاكل، الا انه ليس من الطبيعي بتاتا رؤية عدد كبير من افراد الشرطة وحرس الحدود في حارة هادئة ودون سبب يذكر، هذا بالذات ما فاجئ سكان احدى حارات الطيبة.

23

هل شاهدتم مرة 15 فردا من افراد الشرطة وحرس الحدود بالقرب من بيتكم دون سبب؟ على الاغلب الاجابة هي لا، لان هذا الامر غير طبيعي، الا ان هذا الشيئ حصل بالفعل امس تحديدا في ساعات المساء، عندما جاء عدد كبير من افراد الشرطة وحرس الحدود لحارة حديثة العهد نسبياً في منطقة “السليلمة” جنوب شرق الطيبة، الامر اصبح محيرا اكثر خصوصا ان الحارة تعد احدى اكثر حارات الطيبة هدوءا، حيث لم يسمع السكان هناك عن اي مشكلة في ذاك الوقت تحديدا.

ويروي شهود عيان ان الافراد المتواجدين حملوا معهم خوارط للمنطقة وبدى وكأنهم يدرسون المنطقة، وخلال جولتهم المذكورة التقطوا صورا تذكارية للمنطقة وتكلموا مع الاطفال وكأن الامر عادي جداً، وهنا اتسائل وحضراتكم هل هذه الجولة لها علاقة بالمخطط الذي نشرناه سابقا هذه السنة في موقع “الطيبة نت” حول استبدال الشرطة المدنية في الطيبة بحرس الحدود؟ الى الان لم نتلقى تعقيب الشرطة حول الموضوع وسنوافيكم بالتفاصيل فور تواجدها .

24jpg

IMG-20130827-WA0004

IMG-20130827-WA0005

received_m_mid.1377617549783_86f3b7e336446e4654_0

‫9 تعليقات

  1. هذا الامر لا يصدق وامر غريب انه ييجوا على حارة هادئة
    هذا شيء غريب وبالاخير هم الخسرانين الله يردهم وينتقم منهم

  2. للاسف الشديد اخر شيء بتنظر له دوله كدوله احتلال بان تعطي الامن والامان للمدن والقرى العربيه ما يجري بمناطقنا لهو تخطيط لمعرفه المنطقه عن كثب لا اريد ان اقول بان الوضع اخطر مما تتوقعون بلديه الطيبه منذ سنه 93 وهي بوضع سيء من ناحيه الامن والامان عشرون سنه ووضعنا بلدنا كما هي للاسف من سيء لاسوء ولا اعتقد بان تدريباتهم العسكريه بقرى ومدن العربيه لصالحهم وحماية لهم

  3. ليش انتو ضد هاد الايشي خلي اهل البلد تحس بالامن والامان יפה מאוד משטרת ישראל כל הכבוד לכם תמשיכו ככה خلينا بيوم نطلع نمشي بشوارع بدون خوف نام واحنا مش سامعين صوت الطخ الي بقوم بلبلد نعيش بامان خلي الطيبة ترجع ترفع راسها لفوق زي زمان…..انتو مش عاجبكم العجب اذا الشرطة عملت هيك ومش عاجبكم واذا ساوت هيك مش عاجبكم شو بدكم يعني بالاخر انظل ساكتين عالظلم الي احنا في؟؟؟

  4. يا ريت يدرسوا كل شي منيح بهالبلد…ﻷنه الوضع الامني بالبلد مزري ومخيف للغاية…يا ريت يكون هالتبديل بين الشرطة بحرس الحدود يكون على خير وفائده…ﻷنه والله زهقنا وارتعبنا من كل قصص اطلاق الرصاص على البيوت من قبل اشخاص معدومي الانسانية…لا بيهمتوا اذا في ناس ما الهم علاقه بالموضوع راح يتصاوبوا ولا ﻷ…حسبي الله ونعم الوكيل فيهم!!

  5. بجهزو بحالهم. انا شفتهم بمنطقة الخلة. بتقسمو اثنين او ثلاثة. الظاهر على شان يدرسو الازقة اكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *