أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: الجسر تنقصه شبكات حديدية:”يجب ايجاد حل للمشكلة”

يلاحظ الجميع ان جسر الطيبة ، والذي يربط المدينة من مدخلها الرئيسي الى المدرسة الثانوية عتيد واعدادية المجد، قد سقطت منه على ما يبدو عدة شبكات حديدية من المربعات التي تعتبر حواجز على جانبي الجسر.

الشبكات الحديدية غير موجودة
الشبكات الحديدية غير موجودة

ومن الجدير بالذكر ان الجسر يستخدمه يوميا آلاف الاطفال والاولاد من اهالي الطيبة ، الذين يعبرون اما للمدرسة الثانوية عتيد ، او لاعدادية المجد او حتى بعد ساعات الظهر الى ملعب المنارة او للقاعة الرياضية “المتناس”.

كذلك توجد على جوانب مسار الجسر فتحات تقع بين المسار والواقي الحديدي يمكن ان ينزلق من خلالها ولد صغير الى الشارع الرئيسي (444).

احد اهالي الطيبة:” هذا يعرض حياة مستعملي الجسر للخطر”

ويفيد مراسلنا ان الجسر يستخدمه ايضا بعض الاشخاص الذين يقومون بممارسة رياضة الجري والركض في السهل الغربي للطيبة (قرب قلنسوة).

وفي حديث لمراسلنا مع احد ابناء الطيبة قال:” نطالب الجهات المختصة بان تقوم بايجاد حل لهذه المشكلة ، حيث مثل هذه المشكلة ، من شأنها ان تعرض حياة مستعملي الجسر للخطر ، في حال سقوط أي شخص من خلال الفتحات غير المحمية بالقطع الحديدية اللازمة والناقصة”.

البلدية:” سنعالج المشكلة بالسرعة الممكنة…”

وفي تعقيبها على الموضوع ، وصلنا من بلدية الطيبة “إن جميع مسؤولي البلدية يقومون بتسجيل ملاحظاتهم دوما عن الامور غير الجيدة في المدينة ، بهدف إصلاحها ، من الطبيعي الا تكون جميع الامور على ما يرام ، ونحن نحاول قدر المستطاع حل جميع المشاكل ، ونطلب من الجميع تبليغنا عن الامور غير الجيدة في المدينة لإصلاحها بالسرعة الممكنة ، على كل حال سنقوم بإرسال الطواقم المهنية التابعة لنا الى المكان بهدف اصلاح المشكلة بالسرعة الممكنة” الى هنا نص التعقيب.

موقع الطيبة نت ينوه الى ان الهدف من نشر هذه الاخبار هو ليس اظهار الامور السلبية والعيوب للبلدية ، او أي جهة كانت ، بل على العكس ، من اجل لفت انتباه الجهات المختصة لهذه الامور بهدف اصلاحها.

‫2 تعليقات

  1. العنوان لازم يبقى الجسر تنقصه شبكات حديدية بسبب اولاد مش مربيين الي خلعوهين,
    يا جماعة الحدايد بقين ملحومات ومنخلعنيش لحالهبن, اهل البلد بحافظوش على الممتلكات العامة بالمرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *