2أخبار الطيبةرمضانيات

الطيبة – اجتماع تحضيري لمسيرة العيد

عقد صباح اليوم اجتماع تحضيري في قسم المعارف في بلدية الطيبة لمسيرة العيد السنوية التي ستقام مساء الاربعاء القادم بحلة مميزة.

tnDSCF2360

في خطوة تحضيرية تسبق اللمسات الاخيرة والتي تخص مسيرة العيد السنوية في مدينة الطيبة التي ستقام مساء الاربعاء القادم، اي ليلة العيد، مسيرة هذه السنة ستنطلق من ساحة العمري في البلدة القديمة وستنتهي بالقرب من جسر الشارع الرئيسي للطيبة.

وسيتخلل المسيرة فقرات كشفية تقدمها 6 مدارس ابتدائية واعدادية مختلفة كما سيشارك كل من طلاب المجلس البلدي وطلاب معرض “برودواي الطيبة” في المسيرة، وعند وصل المشاركين نقطة النهاية سيقام عرض العاب نارية لمدة 10 دقائق تحت مراقبة من مختصين ومن الشرطة.

ونوهت نائبة مدير قسم المعارف في البلدية، السيدة درية ابو عيطة، ان كل من يرغب بالتطوع ومساعدة منظمي المسيرة عليه التوجه الى المنظمين، كما وسيقام اجتماع اخر يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 17:00 في قاعة “تبواح بايس” للنظر في المتقدمين من اجل التطوع، ونوهت ايضا على ان الالعاب والمفرقعات النارية ستكون امنة ومنظمة، واضافت ايضا:”نأمل ان تكون المسيرة جميلة وتعكس صورة حضارية جميلة للطيبة، ونتمنى ان للكل عيد سعيد وصياما مقبولا.”

tnDSCF2361

tnDSCF2362

tnDSCF2363

tnDSCF2364

tnDSCF2365

tnDSCF2368

tnDSCF2369

‫6 تعليقات

  1. الاشي كثير حلو ومفرح ،بس مش حرام نحرق المصاري على الألعاب الناريه ، مش لو ندفعهن لمدرسه أو لبستان أو لروضة أطفال بكون أحسن . إحنا موجهين على افتتاح السنه الدراسية والمدارس الحمد لله كثير ناقصها أشياء من أثاث ومن ترميم ، فلو نائبه مدير المعارف توفر المصاري لهيك أشي بكون أحسن من الألعاب الناريه . شكلنا بهاي البلد بنعالج الغلط بالغلط

    1. كلامك صحيح مئة بالمائة يجب صرف النقود على اشياء تعود بالفائدة على الطلاب والطالبات وان لاتصرف على اشياء فقط للظهور !
      الله يهدي اهل البلد ويضع الشخص المناسب في المكان المناسب وحسب المؤهلات ولاحسب الواسة واالابتذال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *