3أخبار الطيبة

ابرامي: بعض الاشخاص يظنون ان اهل الطيبة يمشون بمسدسات!

اعرب اريك ابرامي رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة عن أسفه من السمعة “السيئة” كما قال، التي تتمتع بها الطيبة وسكانها في خارج المدينة.

وقال ابرامي خلال حديثه في مؤتمر التعليم الذي عقد في مركز العلوم والفنون قبيل افتتاح السنة الدراسية، موجها حديثه لاهالي الطيبة:” الامر المهم بالنسبة لي هو ان اعيدكم على الخارطة، لان سمعة الطيبة سيئة، في كل مكان تذهبون اليه، وانا من تجربة اقول لكم، وبعد ايام قليلة من عملي لديكم، فانكم لست كما يظنونكم، احد وظائفي هي ليس فقط المعارف، وانما ايضا اعادتكم الى الخارطة مع انتباه صحيح اكثر، كما يليق بمدينة وسكان يجب الاعتناء بهم بطريقة مقبولة”.

” اطلب من بعض الاشخاص ان ياتوا للطيبة للجلوس معي ولكنهم يرفضون بسبب السمعة…”

وأضاف:” السكان هنا لا يمشون مع مسدسات ويطلقون النار، هذا ما يظنه الاشخاص من خارج الطيبة عن اهلها، ودليل على ذلك انني اطلب من بعض الاشخاص ان يأتوا للطيبة للجلوس معي، ولكنهم يرفضون رفضا قطعيا بسبب السمعة، التي آمل بان انجح بتغييرها”.

وإختتم اريك ابرامي حديثه قائلاً:” انا لا اخاف من أي شخص، فليقولوا ما يشاؤون عني، انا اتكلم بالوجه ولا اتخفى، واكون مسؤولا عن حديثي”.

اريك ابرامي:" آمل ان انجح بتغيير هذه السمعة"
اريك ابرامي:” آمل ان انجح بتغيير هذه السمعة”
اريك ابرامي:" من عملي لديكم... ظنهم بكم خاطئ!"
اريك ابرامي:” من عملي لديكم… ظنهم بكم خاطئ!”

‫8 تعليقات

  1. هذا الكلام فاضي حتى لو جزء منه مضبوط. طريقة طرح الموضوع والتركيز عليه وكأن الطيبه هي مزبله ووكر للخارجين عن القانون مرفوضه . الطيبه ستبقى شامخه معتزه بابنائها وبناتها الذين يحبونها ، الطيبه تصدّر حتى اليوم العلم والثقافة والاخلاق وعدم الذل والرضوخ . واهل الطيبه وان سكتوا بامكانهم ان يقلبوا الطاوله من امام كل من يحاول المس بسمعة اهلها .

  2. מי אתה מר בראמי שתעשה דיאגנוזה לאנשי טייבה י עזוב אותנו בשקט לא חסר אנשים כמוך בטייבה

  3. للاسف الشديد الي وصل وضع البلد لهيك هم يتحدثون اليوم بان الطيبه سمعتها سيئه ولا يمكن تقبلها فيا ريت يا رامي ترجع مين وين ما جيت اعطي حق البلد للبلد بلا الكلام الفاضي الي ما الو طعم سمعت الطيبه طول عمرها بترفع الراس الي وصل وضع الطيبه بصورتها السيئه هم ساعدو بخريب شبابنا

  4. עזוב אותך מסיפורי סבתא, תתחיל לעבוד ולהוציא פרוייקטיפ לפועל כמו שעשה קודמך פאיק עודה, בינתיים לא רואים שום דבר ממך .

    אתה פה למטרה מוגדרת ולא לחרטט לנו את המוח על התדמית שלנו כפי שהיא משתקפת מבחוץ ..

  5. انا امبارح كنت بلسوبر ماركت بمنطقه نتانيا واذا واحد بقولي منين انتو قلتلو من الطيبه وقلي اه עיר הכנופיות עיר הפשע אמללה قمت قلتلو مش احداث حصلت عنا زي غيرنا هاد يعني انا مدينه مجرمين ونتانيا اكيد مش خاليه كثير فيها בשע ااااخ شو بتمنى اروح عمطرح واسمع سمعه مليحه عن بلدي لاني عنجد بهمني تكون سمعتها مليحه الله يصلح الاحوال يا رب….

  6. ما قاله برامي صحيح ولكن مسؤولية تغيير سمعة الطيبه السيئة تقع على عاتق أهل الطيبه الشرفاء وذلك من خلال رفضهم للعنف والتعامل الحسن مع الآخرين …

  7. ברמי צודק,שמעתי זאת מחברים מבאקה.הבעיה אותם אנשים בטייבה מפיצים את המידע השלילי.טייבה סובלת כעיר מתדמית שלילית,האם יש תכנית בערייה לשנות זאת?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *