2أخبار الطيبةأخبار الطيرة

اصابة 5 شبان بطعنات سكين بشجارين بالطيرة والطيبة

افاد مراسل موقع الطيبة نت حسب معلومات وصلت من مركز التميم الطبي عن اصابة شابين من مدينة الطيبة بطعنات سكين وان اصاباتهم خطيرة.

tamim2

ويفيد مراسلنا ان الحادثة وقعت بمقهى يقع بالقرب من محطة شرطة الطيبة، وقد تلقى المصابان الاسعافات الاولية من ثم  نقلا الى مستشفى مئير في كفار سابا لاستكمال العلاج بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لمركز التميم الطبي في مدينة الطيبة ولمركز راما في مدينة قلنسوة.

وفي سياق متصل علم مراسلنا ان عملية الطعن في الطيبة هي استمرار لشجار كان قد وقع قبل ذلك في مدينة الطيرة بين شبان من مدينة الطيرة وشبان من مدينة الطيبة، وقد اسفر الشجار  عن ا3 اصابات وصفت اثنتين بالمتوسطه واصابة بالخفيفه، وقد قامت سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي في الطيره بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى مستشفى مئير في كفار سابا .

وفي حديث مع الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي الذي اكد لمراسلنا الخبر قال بانه واثر شجار وقع في الطيرة في ساعات المساء الاولى اصيب ثلاثة شبان وصفت جراح اثنين منهم بالمتوسطة والاخر بالطفيفة وقد قام طاقم الرحمة الطبي بتقديم الاسعافات الاولية للجرحى ومن ثم تم نقلهم الى مستشفى مئير لتلقي العلاج.

ويشار بان قوة كبيرة من الشرطة تتواجد في الطيبة والطيرة للمحافظة على النظام وتقوم بالتحقيق في ملابسات وقوع الشجارين.

20121221-103902216973653

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

‫4 تعليقات

  1. فضيحه: الشباب الطائشه لا تعرف مدى العلاقه الطيبه والنسيج الاجتماعي بين الطيبه والطيره وان امن الطيبه من امن الطيره وبالعكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى