2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – الغرف الاضافية في مدرسة السلام لن تستكمل بالوقت

تستكمل بلدية الطيبة مشاريعها في المدارس، وهذه المرة تقوم بالعمل على اضافة غرف لمدرسة السلام الاعدادية، حيث باشر المقاول العمل مع انتهاء السنة الدراسية وابتداء  العطلة الصيفية، ولكن ورغم هذا الا انه لن تكون هناك امكانية فتح الغرف الاضافية قبل افتتاحا العام الدراسي القادم  2013/14.

tnSAM_5278

وعليه قام مراسل موقع “الطيبة نت” بالحديث  مع مهندس بلدية الطيبة السيد خالد جبالي الذي قال :” نقوم في هذه الايام على العمل لانجاز اضافة اربع غرف تدريسية بالاضافة الى غرف مساعدة على مساحة 700 متر مربع حيث ان العمل جاري على قدم وساق ولكن لن نستطيع انجاز العمل قبل افتتاح العام الدراسي المقبل ولهذا انشاء الله سوف نفتتح الغرف الاضافية بعد انتهاء الفصل الاول.

وتاتي هذه الخطوة وخطوات مشابهة بمدارس اخرى من تكبير حجم المدرسة واضافة غرف تدريس جاءت بسبب عدد الطلاب المسجلين للمدارس الابتدائية والاعدادية وثانيا كي لا تحتاج المدارس باستأجار غرف تدريسية وليكون جميع الطلاب داخل نطاق المدرسة وليس كانهم في شتات وليوفر لهم كل ما يحتاجونه من بيئة صحية حسب مواصفات وزارة الصحة من حمامات ومياه ونظافة “

هذا ومن الجدير بالذكر ان بلدية الطيبة تقوم في الفترة الاخيرة على عدة مشاريع لاعمار مدارس وتكبير مساحات من مدارس .

tnSAM_5279

tnSAM_5280

tnSAM_5281

tnSAM_5282

tnSAM_5283

tnSAM_5277

tnSAM_5276

tnSAM_5275

tnSAM_5283

‫2 تعليقات

  1. כנראה ועד ההורים לא פעיל,הערייה הבטיחה שמירה ולא קיימה,הבטיחה הרחבת בית הספר בזמן ולא קיימה.כנראה בגלל בית הספר והועד שלו שקטים ולא עושים רעש!!
    יש להפעיל לחץ על הערייה ועל חאלד גבאלי(אשתו עובדת בחטיבת הבניים אלמג’ד )

  2. يا ريت لو بس تنشرة تعقيب فايق سوبرمان عودة على الخبر ، والذي انقطعت اخبارة منذ بداية الشهر الفضيل.
    العلم ان ي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *