2أخبار الطيبة

الطيبة – التجهيزات الاخيرة لانهاء العمل في الشارع المحاذي لمقر الجبهة

باشرت بلدية الطيبة في الفترة الاخيرة بمشروع خماسي لخمس مناطق مختلفة في انحاء مدينة الطيبة.

tnSAM_5263

ومن بين هذه المناطق، منطقة سوبر عماد ومنطقة مكتب الشؤون الاجتماعية ومنطقة ال منصور و منطقة المكاسر والمنطقة الاخيرة، التي يتم إنهاء العمل فيها خلال الاسابيع القادمة من، تعبيد الشارع فيه، بعد ان قامت بلدية الطيبة بمد خطوط مياه، خطوط مجاري ، خطوط صرف مياه الأمطار، حيث بلغت تكلفة المشروع الخماسي باكمله حوالي ال 3.5 مليون شيقل.

tnSAM_5274

tnSAM_5273

tnSAM_5271

tnSAM_5270

tnSAM_5269

tnSAM_5267

tnSAM_5265

tnSAM_5264

‫8 تعليقات

  1. فبل شهور بعقولنا ندفع للمجاري روحنا ودفعنا مثل الأولاد الشاطرين المهم بعد الدفع بكم أسبوع وصلت شركه الجبايه وضربت الباب بكل قوه بادعاء عدم ألدفع المهم بعد إظهار أوراق ألدفع بكل بساطه بقولها متأسفين وبينخلعوا المهم بعد كم شهر لبدأ الشغل بالشارع بيبان انه بيتنا مش ممكن إيصاله أفتحه المجاري يقولوا عليان نوصل كم الميزانية ما بتكفي عار عليكم من رئيس معين ومهندس فاشل لانه قبل الدفع تدعيما انه مس ممكن توصيل بيتنا قلتم لا في حل بعد قبض المصاري صار مش ممكن كان فيكم نوع من الضمير ويتعرفون الحق لازم ترجعوا المصاري ال نهبتوها يمعنوا ردكم وهذه دعوه للطيبه نت لفحص الموضوع

    1. الادهى والامر انه تقوم البلدية باحضارر رجال الحجز الى بيوت الاشخاص الذين لم تصلهم طلبات الدفع ولم يصلهم انذار ويأخذون المبلغ المطلوب باضافة تكاليف شركة الحجز اكثر من ثمنامئة شاقل!
      ويقولون في قسم الجباية يجب ان يدفع المواطن وان لم يصله مكتوب التحذير للدفع1
      (اكثر من ذلك يقول الموظف المسؤول عن الجباية وهو من ابناء عمنا انه يجب الفع ودفع اجرة الجباية مع العلم والمعرفة بعدم وصول التحذ1ير للمواطن الفقير ويقول لايكفي ان يخرج اوان يكتب في البلية الانذار ومش مهم وصوله او عدم وصوله للمواطن الفقير )!
      هذا العدل يا سيادة المتربعون على البلدية من رئيس وممدير عام ومن !!!!!!!

  2. وين بروح خالد جبالي يفتش على شوارع يعبدهن ومخلي شارع محاذي الى المركز التربوي شارع بحاجه الى تعبيد (كل سنه ساكنين هذه المنطقه في فصل الشتاء بيغرقو وبالصيف يعانون من الغبار والاوساخ )وكل سنه اصحاب هذه المنقطه بتوجهو الى حضرته ما امنسمع منه الا وعودات ….ارجوا من لجنه التنظيم والعاملين عليها التركيز في الاولويات . الله تعالى مقلش انو شارع ومنطقه اول البلد حلوه شارعها مهملتو البلديه الموقره وعلى راسها المهندس خالد جبالي ….فقط للتعريف هذا الشارع (قرب دار السرياني من غربه ) .

    1. جيران المنطقة دفعوا ماجبروا على الدفع وما دفع يمكنه ان يبلط الشارع بالذهب !!

  3. יפה,הגרעון והמינוס שהשאירו נבחרנו הקודמים הוא מהגדולים בתולדות ערביי ישראל. כל פרויקט כזה יתקבל בברכה. כדי שטייבה תהיה עיר נורמלית בשנות האלפיים חייב להיות פיקוח עירוני כולל שיפקח על הבנייה הבלתי חוקית ,על המדריכה,על חניית משאיות,על ועל ,אחרת נשאר כמו מחנה פליטים בתוך ישראל המודרנית

    1. على فكره انت مش نازل من زور حدا فنصيحه لوجه الله تعالى عندك كلمه مليحه قولها فش اختفي احسن يا موديرني انت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *