2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – قرار المحكمة:”اكمال عمل اللجنة المعينة وفحصها بعد سنة”

افاد مراسل موقع الطيبة نت انه تقرر وبعد التشاور بين القضاة الثلاثة ان تكمل اللجنة المعينة عملها ويتم فحصها بعد سنة وتبقى تحت المراقبة المكثفة لوزارة الداخلية.

16

Untitled-1

17

14

13

4

 

‫9 تعليقات

  1. هاد درس للابد لأهل البلد مع انهم مش رح يتعلموا منوا
    عشان هيك ان شاء الله هاللجنة بتظلها لل ٢٠٢٠ بلكي الندم خلاهم يصحو من نومهم . على مهل عكل حال .

  2. وهذا هو القرار الصحيح, وشعاع منصور ويوسف شاهين بمثلوناش بالمحكمة, بمثلوا حالهم فقط

  3. هذا نتيجة اللي سرقوا الطيبه. الله ﻻ يباركلكم. وﻻ يسامحكم حتى الشخص ******.ﻻنكم ما رحمتو البلد

  4. השופטים לא השתכנעו מהנציגים של טייבה בגללם תימשך הועדה

  5. כל הכבוד לשופטים אשר נענו לבקשת התושבים התןמכים בהמשך הועדה והרחקת הסיכון העלול לקרות מהנציגים המופיעים

  6. الطيبة غير ناضجة بعد لخوض انتخابات خالية من العائلية ونعراتها وهذه الشخصيات القديمة في الصور لا تمثل اهل الطيبة وعلى اهل الطيبة اعلان العصيان للبلدية وعدم دفع الارنونا وثمن المياة ومقاطعة البلدية لكي نعيد حقنا هذه هي الطريقة الوحيدة بعد نشر التوعية بين شباب الطيبة وضمهم تحت مظلة واحدة وهي حب الطيبة ونبذ العائلية التي هي اساس مشاكلنا ونبذ هذه الشخصيات المصلحجية هؤلاء هم من دمروا البلد .

  7. الحمد لله هذا من فضل ربي خليهم اهل البلد يتعلموا كيف يضيعو النعمة من بين ايديهم ويفدوش اهل البلد على الاقل اللجنة كثير عملت اشياء الله يديم هالنعمة ويريح اهل البلد من السرقة والموظفين يوخذوا معاشاتهم والزبل يتنظف من باب الدور اي بلا كلام فارغ بلاش نضحك على بعض خلص ارضوا بنصيبكم وحاولوا تحطوا ايديكم مع الوضع وتكسبوا اشياء اكثر للبلد من اللجنة بدل من محاربتها استعملو عقولقم.

    1. انمنى لو تشتغلوا من اليوم وطالع على وحدتكم منا انشوفكم مع بعض لمصلحة الطيبة وتسكتوا كل يللي بتغطوا بلا للعائلية والتعصب عشان همي يوصلوا صدقوني وضعنا صار زي مصر ولا اشي معجب بالاخر جاجي حفرت على راسها حفرت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *