2أخبار الطيبة

الطيبة – البلدية تشرع ببناء وحدات بساتين بمناطق مختلفة

باشر المقاول التابع لبلدية الطيبة مؤخرا البدء بالعمل في بناء وحدة بساتين عمر بن الخطاب والي تقع في منطقة الشل وبالتحديد مكان بيوت ال حريري في تلك المنطقة سابقا حيث ستقام على هذه الارض 3 غرف تدريس تخدم المنطقة.

tnSAM_5777

وفي حديث لمراسل الطيبة نت مع خالد جبالي مهندس البلدية، قال :” ان بناء هذه الوحدات جاء لالغاء الغرف المستأجرة والتي كانت لا تخدم الاطفال بشكل اللازم من ناحية ان هذه الغرف غير مناسبة لبيئة التعليم كما وان بناء هذه الوحدة يعطي طلاب البساتين استقلالية بمبنى لهم ولا يحتكون مع طلاب المدرسة “.

واضاف جبالي قائلا :” بلدية الطيبة سوف تقوم على بناء وحدات بساتين في اماكن مختلفة حيث سوف يتم بناء وحدة بساتين في منطقة فرديسيا مؤلفة من 3غرف واخرى في واد حمدان مؤلفة من 4 غرف لتخدم اهال المنطقة ولتكون نابعة من نفس المنطلق ” وكما علم مراسل موقع الطيبة نت من المهندس جبالي فان وحدة البساتين في منطقة المكاسر والتي نشر موقع الطيبة نت تقرير عنها بانها بنية ولم تستكمل ، يتم في هذه الايام استكمال المشروع بع اصدار مناقصة وسوف يبدء المقاول خلال الاساليع القادمة مباشرة العمل .

واما بالنسبة لمنطقة الدير او كما يعرفها اهال الطيبة ( حارة البدو ) فسوف تقام هناك وحدة مكونة من 6 غرف في الوقت الحلي لم يعرف بما سوف يتم استغلالها ولكن بلدية الطيبة تدرس امكانية ان تكون وحدة بساتين وصفوف اولى من المرحلة الابتدائية لتخدم هذه المنطقة البعيدة نسبيا عن مركز البلد والتي يستصعب النائهم الوصول الى البساتين والمدارس.

tnSAM_5779

tnSAM_5778

tnSAM_5776

tnSAM_5775

tnSAM_5780

tnSAM_5781

tnSAM_5783

tnSAM_5784

tnSAM_5785

‫2 تعليقات

  1. لليش بتبنوا بمنطقة البدو؟ من الجدير انو تبنوا بالاول بالبلد ولاهل البلد وانو تزبطوا وضع اهل البلد بالشوارع والبنى التحتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *