أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

كليـة “عمـال” الطيبـة تـودع الفـوج الحـادي والاربعيـن من خريجيهـا

اقامت كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر يونيو حفلا مهيبا وداعا لخريجي الفوج الحادي والاربعين من طلاب المدرسة التي اعتادت على تنظيم هذه المراسم في ساحتها بحضور الاهالي والشخصيات الرسمية المدعوة.

تولى عرافة الحفل كل من الطالبين مرام حاج يحيى وحسن عازم ، وكان خير افتتاح للحفل تلاوة عطرة لما تيسر من الذكر الحكيم بصوت الطالب كميل خاسكية.

ولوحظ وسط الحضور عدد من المدعوين يتقدمهم مدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي والمربي عبد الجبار عويضة – مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة ونائبته السيدة درية ابو عيطة وممثل عن شبكو عمال وهو السيد عمري بار عوز.

وبعد صعود الطلاب منصة الحفل وسط الحان ايقاعية وهم يحملون الزهور ويرتدون زي التخرج المعتاد وقبعاتهم المثيرة،  جاء دور الخطابة الذياستهله مدير الكلية المربي يوسف شاهين بكلمة شاملة افتتحها بالترحيب بالاهالي والضيوف مهنئا الخريجين بيومهم هذا شاكرا جميع العاملين على اقامة الحفل ونجاحه معددا انجازات الكلية في هذه السنة الدراسية من حيث المشاريع المختلفة التي اقيمت فيها مؤكدا على الانجازات التحصيلية للطلاب حيث الارتقاء بأعلى علامات البجروت والتألق والتفوق لعدد كبير منهم مؤكدا على اهمية الاستمرار في هذا المضمار والتواصل المستمر بين الكلية والاهالي لدعم ابنائهم وتميزهم.

ثم تولى الخطابة بعد ذلك مندوب شبكة عمال السيد عومري بار عوز الذي تمنى التوفيق للخريجين في مشوارهم في الحياة راجيا لهم مواصلة التحصيل العلمي في المحطات القادمة من المؤسسات التعليمية مثل الجامعات والكليات.

وكان للحضور وقفة مع انغام الفقرة الفنية التي قدمها كل من شاهر نفر ولمة مصاروة ليصعد المنصة بعد ذلك الفنان الكوميدي عدي خليفة ويقدم وصلته التي انعشت مزاج الحاضرين.

وبعد وصلة فنية قصيرة أخرى صعد طلاب الثواني عشر المكلفين بالقاء كلمات زملائهم وهم الخريجين والخريجات فتحدثت باسمهم كل من حنين قب وروان جبارة وثناء عازم، ثم سلم الخريجون راية المدرسة لطلاب الحادي عشر ليحفظوها عاما كاملا حتى موعد تخرجهم هم كذلك.

01

image-1370794391992-V

SAM_0861

SAM_0871

SAM_0885

SAM_0948

SAM_0953

SAM_0994

SAM_0997

SAM_1014

image-1370794455834-V

image-1370792119837-V

image-1370792991287-V

image-1370793007653-V

image-1370793522122-V

‫12 تعليقات

  1. اتقي الله الا تعلمي ان الاختلاط هو حرام وانا اعلم ان المدرسة مختلطه ولكن لا نفعل احتفالات مختلط كمان مرة الله يفصل بيننا يوم القيامه انصحك بقراءة احاديث رسول الله لتعلمي الجهل الذي انت فيه

  2. يقول الحديث الشريف يا الاسلام هو الحل (اذا مات ابن ادم ينقطع عمله الا من ثلاث صدقة جاريه او علم ينتفع منه او ولد يدعو له) فارجوك حتى طالبين العلم تنتقدهم لقد كانت الحفل في قمة الرقي والروعه دمت لنا ذخرا ايها المدير القدير وكل طاقم المعلمين شكرا لكم

  3. يا اختي الله يهديني أنا الى الحق فهذا دعاء ويهدي المسلمين الى الحق

  4. يهديني الى الحق!!!؟؟؟؟؟ شو دخلني أنا ؟؟ بس حبيت اعطي رايي وهذا هو

  5. اختي بالله أنا انصحك وانت تفعلي ما يناسبك ولكن اقول لك الانسان موجود في هذه الدنيا للعباده ولا يجوز فعل أشياء محرمة فلا يجوز ان تقولي حق التعبير ان كان في معصيه هذا لا يجوز الاصل السمع والطاعه لله ولرسوله واسأل الله ان يهديك الى الحق

    1. انت يا اخينا يا من تسمي نفسك “الاسلام هو الحل” هل هذا اسمك في بطاقة الهوية، ام انك تتبع الزيف حتى في الاسم الشخصي ؟، ما دام الانسان خلق ليتعبد فقط، ماذا تفعل انت في الانترنت؟ ولماذا تعلق فقط على الاخبار التي فيها صور صبايا… من خولك بأن تكون حكما في اخلاقيات البشر من انت ايها المتخفي ؟ بما انك تؤمن بأن الانسان خلق فقط ليتعبد ولا شيء غير ذلك انصحك بأن تسرع لتحتل ركنا في المسجد قبل غيرك وان تنقل اليه كل ما يلزمك لعل الله يرزقك بكل ما تريد في هذا الركن. يا اخي اترك الناس بحالها. من انت حتى تفرض عليهم طريقة عيشك بأسم الدين. لماذا تعتقد ان المؤمن بحاجة لمن يتدخل بينه وبين خالقه. أجلس وتعبد لذاتك واترك الباقين يواجهون عذاب النار ما لك ولهم. تعبد انت اذا كنت ترى انك خلقت فقط لهذا ! هل يمنعك احد، فلماذا تتدخل في غيرك وكأنك افهم منهم ؟

  6. بس اكيد أنت وأنا وغيرنا لنا حق التعبير واسفه حقك علي اذا ازعجتك خيو

  7. نحن نطيع الله ورسوله وكل ما غير هذا لا نريده هذا الاختلاط هو **** بعينه على كل حال الي بيوجعني بتشوفو يوم القيامه هناك يوم الفصل بيننا انتم تتكلمون على هواكم حسب الهوى وحسب العائليه وحسب مين الي بيعمل الحفله ان كان صديق او من العيله بتكونوا معاه وان كان من غير ذلك تنقلبون عليه وانا من فضل الله اتكلم بما يريد الله من ورسول الله عليه افضل الصلاة والسلام انا ابين الحق وانتم احرار فسياتي يوم الندم يوم لا ينفع مال ولا بنون وسنرى من يكون معكم لينقذكم من الويلات هذه الويلات المحرمات التي تفعلوها والله المستعان

  8. شو بوجعك اخ…{الاسلام هو الحل} ههههههه ليش شو همي عاملين!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت التقي الله بدل ما تحكي الله يوفقهوم والى اﻷمام ومن زايد لزايد وتفرح لأهل بلدك!!!!! بعدين مين أنت أصلا لتحكم على البشر؟ لتكوم منزل ولا نبي!؟ بشرف *** اللي على الشمال اختصر وضب ما عندك ……..

    1. “الأسلام هو الحل” ما أخطأ عندما تكلّم .. صحيح أن هذه فرحة لا توصف بتخريج فوج صاعد وواعد ونسأل الله له دوام التوفيق , لكن هناك حيثيات لا تلائم ديننا وأخلاقنا كالتبرّج واللباس الفاضح والأغاني المميلة .. يجب أن نقف من منظور واحد مشترك ملخص لا أن نتخاصم

  9. اين الخوف من الله اين الورع اتقوا الله قبل مماتكم فهذه هي الرذيله والفسوق بعينه الموت ات لا محال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *