أخبار الطيبة

صحيفة بريطانية شهيرة تتوقع فوز محمد عساف

يبدو أن المتسابق الفلسطيني قد وصل للعالمية بالفعل لدرجة كتابة صحيفة “الجارديان” البريطانية عنه، حتى قبل أن يتم الإعلان عن الفائز بلقب برنامج اكتشاف المواهب “Arab Idol” في موسمه الثاني.

محمد عساف
محمد عساف

واعتبرت “الجارديان” أن عساف أصبح ظاهرة بعد رصدها لردود أفعال الفلسطينيين واستعدادهم في المقاهي والفنادق والأماكن العامة لمتابعته مساء الجمعة، على أمل تتويجه السبت كفائز في البرنامج.

وكتبت الصحيفة الشهيرة عن عساف: “محمد عساف الذي يعتقد أنه المرشح الأوفر حظاً للفوز في برنامج المواهب، استطاع أن يأسر المشاهدين في غزة والضفة الغربية وجميع بقاع فلسطين خاصة بعد أن خرج عن الأغاني التقليدية وتباكى في بعضها على ضياع وطنه.”

وأضافت: “بالنسبة للكثير من الفلسطينيين الذين يعانون من الاحتلال أصبح عساف هو الرمز إلى الأمل والطموح الوطني.”

وذكرت “الجارديان” نقلا عن وكالة رويترز أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يحث الفلسطينيين على التصويت لعساف، عن طريق إصدار تعليمات للسفارات الفلسطينية لحثها المغتربين على التصويت لصالحه، بعد أن وصفه بأنه فخر للأمة الفلسطينية والعربية.

بينما اعتبرت الصحيفة أن بعض الجماعات الإسلامية وعلى رأسها حماس تعارض مسابقات الأغاني خاصة ببرنامج “Arab Idol” بطابعه الغربي، حيث اتجهت بعض خطب الأئمة في صلاة الجمعة ضد البرنامج، بينما اعتبر شادي أخو عساف الأكبر الذي يعمل سائق تاكسي أنه “دائما ما يوجد أعداء للنجاح”.

ومن المعروف أن محمد عساف يواجه منافسة صعبة مع المتسابق المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف على لقب برنامج “Arab Idol” هذا العام، والذي سيتم الإعلان عنه في حلقة السبت القادم.

محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف
محمد عساف

‫4 تعليقات

  1. ولا كلو ضياع للوقت سوف يحاسب كل من يسير وراء هذا البرنامج . وأخواننا في سوريا يموتون من اجل إعلاء راية الإسلام ، والغير يهدف لإسقاط راية الإسلام من خلال هذه البرامج الذي تلهي أبنائنا عن الدين . استيقظوا يا أبناء محمد عليه افضل الصلاة والسلام .

  2. بالنجاح يا محمد عساف اكيد انت انشاءالله الفائز في الاراب ايدول كل العالم العربي اليوم راح يستنى لحظة النتائج الاخيرة ويا انت تفوز علشان نحنا الشعب الفلسطيني خلينا نفرح ولو لمرة الله ينجحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *