3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“سفراء الرياضة” في سباق للدراجات الهوائية في مدينة الطيبة

اقيم اليوم الخميس سباق للدراجات الهوائية في مدينة الطيبة على الطريق الواصلة بين ثانوية “عتيد” وحتى جسر شارع “عابر اسرائيل” تحت شعار “سفراء الرياضة” شارك فيه نحو 450 طالبا وطالبة من 15 بلدة عربية ويهودية.

1

السباق الذي نظم بمبادرة بلدية الطيبة  وقسم الرياضة فيها وبالاشتراك مع مشروع “مدينة بلا عنف “ووزارة الرياضة واتحاد الدراجات الهوائية في اسرائيل وشرطة المرور، يعد استمرارا للمشاريع التي تقوم بها بلدية البلدية مؤخراً لتعزيز الرياضة في الطيبة.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع السيد شادي تلي – مدير مشروع “مدينة بلا عنف”، قال: “جاء تنظيم هذا السباق من اجل تعزيزالحوار والتسامح بين الطلاب. بلدية الطيبة تركز على الشباب وتحاول دعمهم دائماً بشتى الطرق وهذا الامر ملحوظ مؤخراً فقد قمنا بدعم الفرق الرياضية للأولاد ودعم فرق السلة للبنات، ومشاريع اخرى قامت فيها البلدية مؤخراً ، واليوم جاء تنظيم سباق الدراجات الهوائية”.

واضاف تلي: “لهذا السباق عدة أهداف منها اعادة الطيبة الى مكانتها كمدينة مركزية في الوسط العربي كما يجب لها ان تكون ، فالطيبة هي ثالث اكبر مدينة عربية فلسطينية في البلاد وينبغي ان تكون في وضع افضل من هذا الوضع.  أود أن أشكر ادارة بلدية الطيبة ورئيس اللجنة المعينة السيد فائق عودة ومدير عام البلدية سامي تلاوي على دعمهما الكبير لمشاريعنا المختلفة ولولاهما لما اقيمت الكثير من المشاريع، كما أوجه شكري لاتحاد الدراجات الهوائية والمفتش في دائرة الرياضة لؤي بدير، وكذلك شكر خاص لموظفي مشروع مدينة بلا عنف وعريفي اليوم، لينا طيبي وايهاب دسوقي، ومعاذ نصيرات ونائلة عبيدي ناشف وحنين حاج يحيى ونجوان مصاروة الذين ساهموا بانجاح هذا السباق بمجهودهم”.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

‫2 تعليقات

  1. مثل هذه الفعاليات لازم تكون على مدار السنة كلها وغيرها من الفعاليات الرياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *