3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سامي تلاوي: بلدية الطيبة تمول حضور صغار الطيبة مباريات اليورو

اعلن السيد سامي تلاوي – مدير عام بلدية الطيبة في حديث ادلى به لموقع “الطيبة نت” ان بلدية الطيبة ابتاعت 500 تذكرة ووزعتها على الاولاد في مدينة الطيبة لحضور مباريات كأس الامم الاروبية للشباب – يورو 2013 الذي تستضيفه إسرائيل حاليا.

1

وأضاف سامي تلاوي: “ان 300 شخص تمكنوا من حضور المباريات، وبقي هناك 200 بطاقة نصفها سيذهب لمباراة نصف النهائي التي ستجمع منتخبي إسبانيا مع النرويج التي ستجري في مدينة نتانيا، في حين النصف الثاني سيحضر المباراة النهائية التي ستجري في إستاد تيدي في القدس”.

وأوضح تلاوي: “منحنا قسم الشبيبة في فريق شباب الطيبة 100 تذكرة، وقسم الشبيبة في فريق أبناء الطيبة 100 تذكرة، وكذلك الامر بالنسبة لمدرسة كرة القدم التابعة لقسم الرياضة في البلدية، وهناك 100 اخرى وزعناها بالتساوي على شابات من المدينة ومجلس الطلاب البلدي”.

وأشار سامي تلاوي في حديثه ايضاً “الى أن البلدية قامت بتمويل السفريات المنظمة بواسطة الحافلات من والى ملاعب هذه المباريات لتسهيل عملية نقل الطلاب، الامر الذي لم تفعله سلطة محلية غيرنا”.

ومضى يقول: “هذه الخطوة تأتي من منطلق حرصنا على منح ابنائنا افضل الخدمات، عدا عن ان الاولاد من الممكن ان يتطلعوا الى الامام ويصبحوا يفكرون بالأفضل عند مشاهدتهم وإطلاعهم على لاعبين من الطراز والمستوى الاول في العالم، فهناك لاعبون من اندية شهيرة مثل برشلونة وريال مدريد، الى جانب ان هناك اولاد قد حققوا حلمهم بمشاهدة هؤلاء اللاعبين على ارض الواقع”.

وأردف قائلاً: “بلدية الطيبة لن تتردد بتقديم الافضل لابنائها، علما اننا وضعنا الشباب، الاهتمام بهم ورعايتهم في اعلى سلم اولوياتنا، ونحن نثبت هذا الامر على ارض الواقع”.

2

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام مشروع جيد ولكن على حساب ماذا؟؟ اين تعبيد الطرقات؟؟ اين البنى التحتية؟؟ اين النظافة في الشارع؟؟ يوجد اولويات اليلد بحاجة لها!!!!

  2. يا سيد سامي انه لعمل جيد لكن ماذا مع باقي ايام السنه؟ اين سيقضي الاولاد اوقات الفراغ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *