3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سامي تلاوي:”بدأنا الاعداد لاسبوع ثقافي كامل في حواري الطيبة”

على هامش مشروع “نفق الزمن” الذي اختتم امس والذي اقيم نتيجة للتعاون بين طلاب معهد بيت بيرل وطلاب اعدادية “النجاح” كان لنا حديث مع مدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي .

s1
من اليمين : سامي تلاوي وعبد الحكيم حاج يحيى .

في البداية وفي سياق الحدث، صرح السيد سامي تلاوي “للطيبة نت”: “بأن مشروع نفق الزمن يقام للسنة الرابعة على التوالي بين معهد بيت بيرل وطلاب اعدادية النجاح. هذه السنة كان المشروع انجح من سنين سبقت. وكما نرى فان المشروع يتطور من سنة لاخرى، لذا هناك اجماع في ادارة البلدية، اي من اللجنة المعينة وقسم المعارف على السعي على تطوير هذا المشروع ليصبح عرساً ثقافياً فلكلورياً في حواري وشوارع الطيبة، فحسب مخططنا نرغب بتنظيم اسبوع كامل يعرض فيه طلاب وأكاديميون تطور الطيبة وثقافتها وفلكلورها وعمرانها على اهاليها، فعلى سبيل المثال سنهيء ساحة العمري وساحة الشهيد زهيري لاستضافة هذا المعرض وغيرهما من الاماكن الاثرية في الطيبة” .

وأشار تلاوي الى مشاريع البلدية الاخيرة في حديثه فقال: “نحن في ادارة البلدية نضع الشباب نصب اعيننا دائماً، لاننا نعلم انهم بناء المستقبل، وبامكانكم لمس ذلك التصور الموجود لدينا بالمشاريع التي نقوم بها مع طلاب المدارس مؤخراً وسعينا للاهتمام بهم ، رياضياً واجتماعياً”.

s3

‫7 تعليقات

  1. اخ سامي تلاوي . : جزاك الله خيرا واعانك على الخير -استغل تواجدك في هذه الزاويه لاضع يدي على كتفك واقول لك: نفخر بك ونعتز برجل مثلك , فلا يضرك المخذلون والذين “يلمزون المطوعين من المومنين ولا يرون الا جهدهم-الايه” ومن الطبيعي الا تسمع اصواتنا لانا في معترك الحياه وفي مصانعنا وجامعاتنا وورشاتنا واما الغثاء فهو يطيش فتظنه كثيرا- واني باسم كل حر موحد لله لست اتبع عائله ولا شيخ ولا احزاب فاشله -اشد على يديك واعلم ان جزاء الامام العادل كبير عند الله–

  2. מר סמי שלום:
    למען הילדים שלך צריך תכנית חומש(לחמש שנים )כדי להתמודד עם בעיות הפנאי וחוסר המסגרות לצעירים ואפילו למבוגרים

    1. اخي العزيز
      لقد اعددنا موخرا خطه خماسيه كما تطرقت للتعليم وللشباب وكذلك بصدد اعداد خطه خماسيه للرياضه
      ونرجو من الله ان يوفقنا لتطبيقها
      اشترك في اعداد الخطه مختصين واشترك في مناقشتها عدد كبير من المربين المعروفين في هذا البلد الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *