أخبار الطيبة

خبراء: محمد عساف في خطر وتكثيف التصويت هو الحل

حذر خبراء ومختصون وإعلاميون من الإفراط في الثقة من قبل الجمهور الفلسطيني في فوز الفنان محمد عساف بلقب محبوب العرب “أراب أيدول”، مشيرين إلى أن عددا كبيرا من المصوتين لمحمد عساف امتنعوا عن التصويت له خلال الأسبوع الماضي مما جعل المصري احمد جمال يتقدم عليه.

1

وقال عميد كلية الإعلام في جامعة فلسطين أ.د. حسين أبو شنب إن التصويت لمحمد عساف ضروري خلال الأسبوع الجاري خاصة وان البديل لعدم التصويت هو فقدان اللقب، وشدد على ضرورة تكثيف التصويت وعدم التراخي من قبل محبي محمد عساف.

وأشار أبو شنب إلى أن الإشادة الكبيرة من قبل لجنة الحكم أدت إلى حدوث نوع من الثقة والطمأنينة السلبية لدى الجمهور الفلسطيني في عملية التصويت لمحمد عساف مما أدى إلى ظهوره في المركز الثاني، وهذا الأمر إذا تكرر في هذا الأسبوع سيكون من نتائجه عدم فوز محمد عساف باللقب.

ودعا الباحث والصحفي حسن دوحان شركات الاتصال والاتحادات والنقابات واللجان العاملة للتصويت لمحمد عساف والبنوك والشركات الكبرى لتكثيف التصويت لمحمد عساف، وقال إن التراخي في التصويت لمحمد عساف الأسبوع الجاري سيجعل فلسطين تفقد لقب محبوب العرب رغم أن محمد عساف هو الأكثر استحقاقا وجدارة باللقب.

حيا دوحان الفنان جمال النجار مكتشف محمد عساف وملحن أغانيه الوطنية، وقال يجب على الفنان النجار الظهور للجمهور وحثه على التصويت لعساف، وطالب وسائل الإعلام لعمل برامج لتشجيع الجمهور الفلسطيني على التصويت لمحمد عساف.

يشار الى ان الراغبين بالتصويت للشاب الفلسطيني محمد عساف يمكنهم القيام بذلك في البلاد من خلال إرسال Moh3 فقط لا غير للرقم 4949 من جميع شركات الاتصال.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *