3أخبار الطيبةأخبار رياضيةالأخبار العاجلة

تبدد الوحدة وتبادل الاتهامات بين فريقي ابناء الطيبة وشباب الطيبة

بعد جلستين عقدتا مساء امس وعصر اليوم الثلاثاء بين مندوبين عن اداراة فريق “ابناء الطيبة” وفريق “شباب الطيبة” ومندوبين عن البلدية يبدو ان الوحدة بين الفريقين لن تتحقق بتاتاً ، بل على العكس، الاطراف يتراشقون التهم .

2
شادي تلي القائم باعمال قسم الرياضة في البلدية

انتهت الجلسة الثانية التي عقدت ظهر اليوم في بلدية الطيبة والتي حضرها كل من محمد حاج يحيى ويوسف سبيت عن “ابناء الطيبة” وعبد الستار جابر ويحيى الشيخ يوسف عن “شباب الطيبة” وشادي تلي القائم باعمال رئيس قسم الرياضة في بلدية الطيبة، بتراشق التهم بين الاطراف.

فبعد ان تم التوصل الى حل يرضي الطرفين بموجبه يتحد فريقا الطيبة تحت اطار فريقٍ واحد للكبار وقسم شبيبة واحد،كما ينضم خمسة من اعضاء جمعية “ابناء الطيبة” الى جمعية “المنارة” التي تدير فريق “شباب الطيبة”  مقابل ان انضمام خمسة اعضاء من جمعية “المنارة” الى جمعية “ابناء الطيبة” التي تدير الفريق حالياً، كما تم طرح اسم عبد الحكيم ياسين ابو هلال كرئيس للادارة. وحدث هناك سوء تفاهم على ما يبدو ، مما ادى الى انسحاب ابناء الطيبة من الجلسة وتبادل التهم بين الاطراف.

محمد حاج يحيى، مدير فريق ابناء الطيبة يصرح “للطيبة نت” بقوله: “بعد موافقتنا الاولية على اقتراح البلدية رغم اننا كنا ولا زلنا الفريق الاول والاعرق في الطيبة، قام عضو الادارة يحيى الشيخ يوسف باهانة يوسف سبيت واهانتي انا شخصياً على مرأى ومسمع الحضور، عدا عن ان شباب الطيبة وبعد قبولنا العرض اضافوا ان القرارات ستكون بيد عبد الحكيم ياسين لوحده وهو صاحب الكلمة الاخيرة، وهذا غير مقبول، تصرف عضو الادارة يحيى الشيخ يوسف لا يقبله اي انسان عاقل ونحن لا نسمح لاحد ان يهيننا بهذا الشكل”.

شادي تلي القائم باعمال قسم الرياضة في البلدية قال لموقع “الطيبة نت”: “حاولنا كل ما بوسعنا، حالياً يبدو ان الامور تسير الى طريق مسدود ، لم ولن نيأس من توحيد الفرقين” .

وعقب رئيس مجلس إدارة شباب الطيبة السيد عبد الحكيم ياسين بقوله: “نحن نريد الوحدة دائماً وأبدا والى الآن نحن مستعدون لها، إلا آن للوحدة شروط ويبدو أن الطرف الآخر لم يقبل شروطنا لذا حصلت مشادة كلامية. مع هذا فان هذا الأمر لا يعني أننا رافضون الأمر خصوصا أننا جئنا بمبادرة ونوايا صافية للوحدة. نحنا مستعدون للجلوس مرة أخرى وفي كل مفاوضات يوجد مد وجزر.

محمد حاج يحيى ايسر الصورة
محمد حاج يحيى ايسر الصورة
عبد الحكيم ياسين رئيس مجلس ادارة شباب الطيبة
عبد الحكيم ياسين رئيس مجلس ادارة شباب الطيبة

‫4 تعليقات

  1. هذه الفرق ليست ملكاً لأحد انما هي ملك للبلد
    حرام عليكم تلعبوا بمستقبل الاطفال والشباب
    توحدوا وبلا كلام فاضي شوية تنازلات من الطرفين
    اتقوا الله اتقوا الله … الطيبه بدها صحوة
    الطيبه بدها دفشه ….
    اذا انتو الشباب وابناء البلد هيك موقفكن ومش قادرين تتفقوا اذا لا نلوم الغريب وخليكم تحت رحمة فلان وعلان
    وضيعوا الاولاد والشباب
    مصيرهم برقبتكم حتى يوم الدين  

  2. اقول كلمه لله اذا وصل الامر الى حد الكراهيه بين المسلمين من اجل هذه التفاهه اصبح هذا الامر حرام لانه وصل الامر ان يكره المسلم اخاه المسلم فأنصح ان تتقوا الله في أنفسكم واخرجوا الأحقاد من قلوبكم وان تحابوا وتفاربوا والا فانصحكم بالبعد عن هذا لان هذا يدخلكم بالمحرمات فلا يجوز ان يكره المسلم اخاه المسلم والله مضطلع على قلوبكم على كل حال اشكر الاخ سامي تلاوي والأخ شادي تلي على المجهود الذي بذلوه من اجل الوحده والله اشفق عليكم لما وصل الامر اليه فأقول كمان مره اذا المسلم كره اخاه المسلم فقد دخل بالحرام من اجل تفاهة كرة القدم

  3. يا عمي ارحمونا انت الفريقين بدكمش وحدة شمشون هو فريق خاص ليوسف *** والشباب فريق خاص لهذه الاداره محداش بقول بدي وحده لانه محداش بدو مصلحة البلد أنتن صرتم بالضبط مثل رجال السياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *