3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المربي اسامة مصاروة ضيف طالبات دار المعلمين ببيت بيرل

اقامت مجموعة طالبات السنة الثانية تخصص لغة انجليزية لدى دار المعلمين العربية في بيت بيرل بإشراف الدكتورة رويدة ابو راس، لقاءً مع المربي اسامة مصاروة في الكلية اليوم.

1

ويأتي هذا اللقاء تتويجا لدراسة اجرتها ساجدة جميل مصاروة، الطالبة في ذات المجموعة، عن المربي المتقاعد اسامة مصاروة بوصفة من غير الانجليز او الامريكيين ممن يكتبون مؤلفات باللغة الانجليزية، وهذا هو المحور الاساس للبحث.

 وفي سياق تعريف باقي افراد المجموعة من زميلاتها الطالبات، استعرضت الطالبة ساجدة مصاروة باقتضاب سيرة المربي اسامة مصاروة منذ نشأته متناولة اعمله الابداعية في الكتابة النثرية والشعرية بالعربية والعبرية والانجليزية، ثم فتحت المجال امام الحضور لتوجيه الاسئلة والاستفسارات للمربي الضيف حول ابداعاته ومحطات هامة من حياته.

ودار الحوار بين الضيف ومستضيفاته باللغة الانجليزية واستغرق اطول مما كان متوقعا له تخللته استفسارات عميقة لا تخلو من طرفة هنا وهناك، فسار اللقاء خفيفا ممتعا انتهى بأن وزع الكاتب الضيف على الحاضرات من الطالبات مؤلفه باللغة الانجليزية Love In Conflict ، يحمل توقيعه لكل طالبة من طالبات السنة الثانية في الكلية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *