أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: لجنة الثقافة ورعاية المبدعين تكرم ثلاث شابات مبدعات

بدعوة من لجنة الثقافة ورعاية المبدعين، اقيم مساء اليوم الاربعاء يوم المبدعين في الطيبة وذلك في قاعة مركز العلوم والفنون “تبواح بايس” وبحضور غفير من الاهالي والشخصيات الابداعية.

وبعد التشريفات والاستقبال حيث لوحظ حضور العديد من الشخصيات الطيباوية وفي مقدمتها الشاعر الطيباوي الكبير محمود دسوقي وكذلك شخصيات من سلك التربية والتعليم سابقا وآنيا، مثل المفتش عدنان عمشة والمربي جواد عثمان والمربي اسامة مصاروة والدكتور قصي شاهين حاج يحيى اضافة الى مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة المربي عبد الجبار عويضة والعديد من الشخصيات المعروفة.

واما المنصة فقد شغل مقاعدها والقى من عليها كلمات الاحتفاء بالمبدعات الشابات كل من سامي تلاوي – مدير عام بلدية الطيبة، الشاعر والاديب عبد الرحيم شيخ يوسف – رئيس لجنة الثقافة ورعاية المبدعين والمربي طارق ابو حجلة – مفتش المعارف والدكتور ياسين كتانة – رئيس مجمع اللغة العربية في كلية القاسمي والبروفيسور لطفي منصور.

وعرف الحفل المربي حسين جبارة الذي لفت الانظار بوصلاته الابداعية النثرية والشعرية تقدمة لكل متحدث.

وتم خلال الامسية الاحتفاء بالمبدعات الشابات الثلاث وهن ثناء عازم عن كتابها “وتبقى شعلة من امل”، سجى وليد حاج يحيى عن ديوانها الشعري “ناي” وميسم عبد الحميد حاج يحيى عن كتابها “لغة الام وقصص أخرى”.

هذا وتخللت الامسية فقرات فنية من تقديم طلاب اعدادية المجد وكذلك من ابتدائية ابن سينا ب، بمرافقة كل من المربيين زياد حبيب وجرير صابر مصاروة.

01 - Copy

1

SAM_0434

SAM_0442

SAM_0461

SAM_0474

SAM_0492

SAM_0496

SAM_0501

SAM_0503

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام للمبدعين من الطيبه.. ***… على كل حال بتمنى التوفيق والنجاح للمبدعات من الطيبه والى الامام.. والحمد لله والشكر لوجود مبدعين ومبدعات في هذه البلده العزيزه.. وشكرا.!

  2. بارك الله في القائمين على تكريم المبدعين ونأسف لعدم الحضور بسبب ضيوف أعزاء طارئين

    الفكرة ممتازة ‘ نطالبكم بتكريم المبدعين الكبار الذين لم يكرموا حتى الآن رغم مرور السنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *