2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تداهم بيتاً في الحارة القديمة وتعتقل 3 اشخاص

قال شهود عيان ان قوات  كبيرة من شرطة الطيبة مدعمة من الوحدات الخاصة (وحدة اليسام) بمداهمة احدى البيوت في الحي القديم وقامت باعتقال 3 اشخاص ، اثنين منهم فلسطينيين .

3

قال شهود عيان ان شرطة الطيبة قامت بمداهمة احد البيوت في الحي القديم لمدينة الطيبة ، الشرطة التي كانت مدعمة بفرقة من الوحدات الخاصة (اليسام) ، داهمت هذا البيت بهدف القبض على عاملين مقيمين غير شرعيين من الضفة الغربية قاموا بسرقة بيوت من بلدات مجاورة حسب الاتهام ، وخلال عملية المداهمة اتضح للشرطة ان صاحب البيت مطلوب لديهم ايضاً فقاموا بالقبض عليه .

وروى شهود عيان ان الكثيرين تجمهروا حول رجال الشرطة وانه وخلال المداهمة قامت الشرطة باستعمال القوة مع احد المشتبهين اما ناظر الجميع .

دافيد فيلو ، رئيس محطة شرطة الطيبة نفى هذا الامر وقال لمراسل “الطيبة نت” :” جئنا للبيت بهدف القبض على اثنين من الفارين ولم نستعمل اي قوة الا ان احد المشتبهين لم ينصع لاوامر رجال الشرطة وحاول الفرار لذا اضطررنا للامساك به ومنعه من الفرار ” .

1

2

4

5

6

7

‫4 تعليقات

  1. يجب على الشرطة التواجد بجميع حارات الطيبة يوجد الكثير من مدمنين المخدرات وأيضاً بائعين لهذه المادة السامه .. يوجد أطفال وبنات في الشارع وأنا بصراحة بلف حوالي أزيد من عشر مرات مشان أتأكد إذا الشارع أمان ولا لاع
    شكرًا الكم

  2. כל הכבוד למשטרה, להוציא את כל ה*** מטייבה(לאו דווקא תושבי השטחים) , ואם הם עבריינים אז כל האמצעים כשרים כדי לעצור אותם

  3. יש חלק מהאחים שלנו מהגדה שעוסקים בפלילים,להחזיר אותם לשטחים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *