3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وقفة رفع شعارات ينظمها نشطاء الجبهة تضامنا مع سوريا

شارك عدد من نشطاء الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الطيبة في وقفة تضامن مع الشعب السوري ضد الاعتداء الاسرائيلي على الاراضي السورية وضد تصعيد التوتر على الحدود مع سوريا.

1 (1)

ورفع المشاركون اللافتات عند دورا مسجد خالد بن الوليد كتبت عليها شعارات تستنكر الاعتداء على وسريا وتعرب عن التضامن مع الشعب السوري

وكتب على بعض اللافتات: “الخزي والعار لأنظمة النذالة والعمالة العربية”، “عاش الشعب السوري حرا كريما”، “اسرائيل دولة ارهاب”، العدوان الاسرائيلي يستهدف الشعب السوري” وغيرها من الشعارات.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

a (1)

a (2)

a (3)

a (4)

‫10 تعليقات

  1. الى المعلقين اعلاه عودوا الى صوابكم ان كنتم مسلمين حقيقيين انها مؤامره لثالوث دنس امريكا الصهيونيه والرجعيه العربيه وينضم اليهم الآن الظلاميون دعاة الأسلام ,والأسلام منهم ومن شاكلتهم براء , الجبهة والجبهويين لهما مواقف ونضالات شريفه ومشرفه كانت وما زالت وستبقى ,وستقف سدا منيعا امام المتطاولين والعابثين بشامنا وشرقنا الحبيب .

    طيباوي حر ابن الشآم

  2. الى المعلقين اعلاه عودوا الى صوابكم ان كنتم مسلمين حقيقيين انها مؤامره لثالوث دنس امريكا الصهيونيه والرجعيه العربيه وينضم اليهم الآن الظلاميون دعاة الأسلام ,والأسلام منهم ومن شاكلتهم براء , الجبهة والجبهويين لهما مواقف ونضالات شريفه ومشرفه كانت وما زالت وستبقى ,وستقف سدا منيعا امام المتطاولين والعابثين بشامنا وشرقنا الحبيب .

  3. اللهم دمر بشار ودمر حزب الشيطان ودمر الروافض الإيرانيين يا إخوان هذه حرب عقيده بين الحق والباطل المجرمين العلويين الشيعه الروافض الصفويين لا يعنينا الوطنيه يعنينا دين الله فقط الحمد لله ان الله كشف حقيقة المجرم حسن نصر اللات لمن يتغنى لوطنية المجرم نصر اللات بانت حقيقته انه يكره اهل السنه ويقتل ويبطش بهم ولكن الله لكم بالمرصاد فالنصر أتي لا محاله فصبرا يا إخوتنا في سوريا

    1. اولا لوسام مصاروه ومن يفكروا بهذا الخط وثانيا للجبهه :-
      يا اخ وسام : اذا كان مصدر معلوماتك من مضخات اعلام امريكيه صهيونيه مثل الجزيره فذلك متوقع ان تكون بمثل هذا الراي الذي ليس له علاقه بالواقع وقد وقعت بالفخ الصهيوني كما وقع اغلب العرب من قبلك .. اما للجبهه فكل الاحترام على الموقف المشرف… فانتم تستحقون الاحترام والشكر على وعيكم واجتهادكم… فانتم مع الحق ولو كره الجاهلون وعملاء الصهاينه …. والى الامام ..

  4. الله واكبر

    الجبهه؟
    لماذا لم يستنكر هذا الحزب افعال بشار الاسد!؟ بل والاعظم من ذالك انهم يؤيدون بشار الاسد!!!

  5. وإلهي وإلهي وإلهي الحل بس بتحكيم أوامر دين الله عز وجل في بيوتنا وبلادنا ودولنا والعالم اجمع!!!!!

    1. بارك الله فيك كلام سليم ومنطقي اسأل الله ان ينصر الاسلام والمسلمين في كل مكان ما يحصل بسوريا ليس امر سياسي فحسب بل امر إنساني مجازر بحق اهل السنة ذبح بالسكاكين لا ادري ما هذه المواقف الا يشاهدون الاخبار مقاطع باليوتيوب التي تظهر مدى بشاعة واجرام طاغية الشام بحق السوريين الله المستعان

  6. الجبهه اناس شرفاء وكل ما يعملونه هو للمصلحه العامه فسيرو للامام.

  7. קשה לנקוט עמדה בעניין סוריה,מצד אחד יש משטר דיקטטורי(תופס את השלטון בכל מחיר )ויש קבוצות דתיות קיצוניות שהשתלטו על המורדים בעידוד מנהיגות המפרץ המושחתת. העם סובל ועוד איך סובל.
    על אסד לצאת משם מהר,ישראל חוגגת בנתיים, ולא בהכרח היא מדינת טרור

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *