2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مجلس الطلاب البلدي: جندي مجهول نلمس افعاله دائما ولا نراه

حين تريد قرية او مدينة الارتقاء باسمها عالياً، عليها اولا النهوض بشبابها، لأنهم الرافعة الجبارة التي سترفع شأن مستقبلا، وبلدنا الطيبة تفخر بالعديد من الشباب الحريصين عليها والمنتمين اليها.

1

رغم حالة اليأس التي تعتري البعض ورغم اللامبالاة التي تسيطر على آخرين، فإن هناك جيشا جرارا لا يستهان به من شباب الطيبة ممن لا يعرف اليأس الى قلوبهم طريقا وهم دائما وابدا على اهبة الاستعداد لتقديم الغالي والرخيص لبلدهم  لأن ما يعنيهم هو أمرها ومصلحتها وليس سواها.

انه انتماء ضارب جذوره بعمق في نفوس هؤلاء الشباب. ومن بينهم مجموعة من الطموحين هم اعضاء “مجلس الطلاب البلدي” الذين يينظمون المشاريع المثيرة باستمارا، فنراهم تارة ينظفون الشوارع وتارة ينظمون المسابقات الثقافية مثل “طيبة المواهب” وأثرهم يلاحظ في كل مكان.

عدسة “الطيبة نت” زارتهم في مقرهم في مدرسة “أبن سينا” (ب)، وحاورتهم حول أنفسهم وطموحهم وانتمائهم وخططتهم المستقبلية ورؤيتهم للنهوض ببلدنا الحبيب:

واليكم هذه المجموعة من صور مجموعة الشبان والشابات في مجلس الطلاب البلدي.

2

3

4

5

7

8

13

DSCF3046

DSCF3049

DSCF3050

DSCF3056

DSCF3059

‫5 تعليقات

  1. بدون الرجوع لدين الله عز وجل على طريق الرسول عليه الصلاة والسلام، لن ولم ننجوا يوم لقاء الله عز وجل!!!!!

  2. في الحقيقه اشكر الاخت المسؤؤله يااااااااه حتى لا اذكر اسمها كنت مشترك في دورة قبل 16 عاما وهي كانت نفسها مركزة ومسؤؤلة عن تلك الفعاليات ومرشدة الدورة ومن خلالها اشتركت في دورات قطريه ومع الوسط اليهودي ارتقيت الى الامام وساهمت في دورات פרס הנוער ومنها الى دورات عالمية ورحلات ثقافيه جابت انحاء العالم شكرا ” لك اختي حقا افتخر فيكي قدما والى الامام

  3. هناك خير في ابناء وبنات الطيبة وكل ما يلزم الوصول اليهم ورعايتهم وتنسئتهم وطنيا ومحليا وثقافيا وعلميا فهم من سيحملون شعلة التقدم والتطور والأهم الدفاع عن حقوثنا والصمود في معركة الوجود.

  4. احلى مجلس ربنا يكثر من امثالكم ربنا يقدركم على عمل الخير لبلدكم مؤمن الى امام وبالنجاح دائما

    1. هاي الانتماء الحقيقي للبلد بدنا نغرس بصغارنا حب البلد مش بس نحكي ونعلق بدنا افعال نعلمهم كيف منخربش الصف كيف نحافظ على المدرسة كيف منرميش فنجان القهوة او علبة الكولامن الشباك (موجه لبعض الاهل الذين يقومون بهذه الاعمال امام اطفالهم) نعلمهم انوا لازم نكون مبادرين ومتطوعين لما يكون يوم تطوع مش نغيبهم عن المدرسة ونشعرهم انه عيب نطلع نظف شغل البلدية انها تنظف نحيي كل المعلمين والطلاب الي بقوموا باعمال التطوع وكل الاحترام للمجلس عالاعمال الي بقوموا فيها على مدار السنة وشكر خاص لمرشدتهم ميسون حاج يحيى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *