أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنظيم يوم التطوع والانتماء في مدرسة الاخوة الاعدادية في الطيبة

بمبادرة لجنة اولياء امور الطلاب والتعاون مع ادارة اعدادية الاخوة والإسهام الفعال لمؤسسة “القلم” الاكاديمية، اقيمت فعاليات “يوم تطوع وانتماء” بمشاركة طلاب المدرسة وجمعية “قمم” المنبثقة عن مؤسسة القلم.

ويهدف هذا اليوم الى تذويت قيمة التطوع والانتماء لدى جميع شرائح المجتمع طلاب واباء ومعلمين واكاديميين حيث يعود هذا اليوم بمردود ايجابي وتأصيل هذه القيم لدى الطلاب والاهل والجميع.

شملت فقرات هذا اليوم العديد من الفعاليات من قص شجر شتل الورود وتركيب المقاعد ودهان وتزيين الصفوف والعديد من المشاريع الاخرى.

وفي حديث مع مدير اعدادية “الاخوة” المربي عبد الرحمن عاصي قال لموقع “الطيبة نت”: من المعروف ان مؤسسة “القلم” تشرف على دورات لتطوير وتحسين طرق التفكير البسيخومتري وكذلك مساعدة الطلاب من خلال دورات اثراء لتقويتهم في شتى المواضيع التعليمية وذلك بواسطة طلاب الجامعات ودور المعلمين . لا يسعني الا ان اشكر كل من ساهم في انجاح هذا المشروع واخص بالذكر مؤسسة “القلم” الاكاديمية واولياء امور الطلاب وزملائي العاملين والعاملين وجميع الاهل المتبرعين.

من ناحيته قال فادي عازم – مدير مؤسسة “القلم” في حديثه لمراسلنا: كان هذا اليوم مميزا وناجحا بكل المقاييس. الشكر اولا واخيرا لله ثم لجميع المشاركين في هذا اليوم الذي تكاتفوا حبا لبلدهم وانتماءً لمدرستهم. شكر خاص لمدير المدرسة المربي عبد الرجمن عاصي وطاقم المعلمين وطلاب مشروع قمم في المدرسة، وكذلك نشكر اولياء امور الطلاب على دعمهم للمشروع وعملهم الدؤوب لمصلحة المدرسة. واخيرا نشكر كادر مؤسسة “القلم” وابناء الحركة الاسلامية على الجهود الجبارة التي بذلت في سبيل انجاح المشروع.

01

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

‫2 تعليقات

  1. יופי , כל הכבוד , ממש אני גאה בכל אלה שהתנדבו ותרמו למען בית הספר . ישר כוח …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *