2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فائق عودة: لا نتعامل مع عبد الجبار عويضة رغم عودته

قال السيد فائق عودة رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة ان ادارة البلدية لا تتعامل مع السيد عبد الجبار عويضة رئيس قسم المعارف المجمدة مهامه، رغم تواجده في مكتبه في البلدية.

2

واضاف السيد عودة ردا على تساؤل موقع “الطيبة نت”، فقال نعم السيد عبد الجبار عويضة يداوم على العمل في قسم المعارف في البلدية ويجلس خلف مكتبه ولكننا لا نتعامل معه، وإنما نتعامل مع السيدة درية ابو عيطة التي عينتها كقائمة بأعمال مدير القسم الى ان يتم البت في امر السيد عويضة.

واضاف السيد عودة ان السيدة ابو عيطة هي المخولة من قبل ادارة البلدية للتصرف بإدارة القسم وهي التي تحضر جلسات الادارة مع اللجنة المعينة وليس السيد عويضة، وهو فعلا يحضر يوميا الى المكتب ولكن ليس مكلفا بأي مهام من جانبنا.

وقال عودة ان البلدية ستتقدم باستئناف على قرار محكمة العمل اللوائية الذي نص على اللجوء الى جهة تحكيم يفصل بالامر بين الجانبين بلدية الطيبة ورئيس قسم المعارف فيها السيد عبد الجبار عويضة.

يذكر ان المحكمة المركزية جمدت قرار فصل السيد عويضة ولم تلغه نهائيا على ان تنتظر ما ستتوصل اليه جهة التحكيم.

‫8 تعليقات

  1. يبدو ان السيد عوده نسي ان الموضوع ليس شخصي وان عليه ان ينصاع لقرار المحكمه واذا كان حاجة للتذكير فان من سيغادرنا قريبا هو السيد عوده وليس اي احد اخر.اما بالنسبه للسيده ابو عيطه نصيحتي لها ان تتروى وان لا تكون اداة بيد السيد عوده في حربه الشخصيه ضد السيد عويضه، محاولة دق الاسفين بين المدير ونائبته سيكون له اثر سلبي كبير على ابنائنا وبناتنا قبل كل شيء وعلينا ان لا نسمح بذالك ابدا.لم يبقى امامنا الا ان نقول ارحل يا عوده وان نتوحد بمطلبنا “نعم للانتخابات لا للعائليه”

    1. مطلوب ممن يكتب تعقيب ويحدد اشخاص بعينهم ان يكتب اسمه الكامل او عمله او لقبه كي يفهم من هو ويناقش من اجل المصلحة العامة؟

  2. ابو عودة رجل عملي وصاحب ضمير ورؤية ثاقبة,افعل دون تردد الاشياء التي ارادها الجميع وهي تجديد قسم المعارف بشخصيات ملمة بالتربية والتدريس وليست فقط لقبض المعاشات!
    فألى الامام يا ابو عودة سيذكر اعمالك جميع ابناء الطيبة,تدخل في التربية والتعليم لانها متعطشة لللاصلاح والترميم من جميع النواحي !
    الله ايطول بعمرك ويسر امرك.

  3. הנתק בין ראש העיר למנהל מחלקת חינוך, יחזיר את טייבה לימי הביניים,ממלא אין תכנית תלת שנתית של מחלקת החינוך,ועכשיו לא תהיה תכנית לשנה הבאה.
    טייבה זקוקה דחוף ל: כיתות לימוד
    שומרים בבית הספר
    מסגרות חינוך מיוחד
    אולמי ספורט מתאימים
    תקשוב כיתות הלימוד,עידן המחשבים
    בניית תכנית אסטרטגית לקידום התלמידים
    החזרת המתנסי”ם

  4. شرح مُفصل:

    كان في خلاف حاد وشخصي الذي دار بينهم
    وعلى اساس هذا الخلاف, قرر عوده تكبير القصة وجعلها ك قضية متعلقة بالبلدية
    وحاول اختراع “بعض الاسباب” لطرد عويضة, انتقاماً ورداً له

    ولكن المحمكة لم تفصله لان كل الاسباب التي ذكرها غير منطقية لفصله
    وهذا كان قرار تعسفي من قبل فايق عوده, الذي ادى الى فشل فصل عويضة وتغريم البلدية 5000 شيكل (ايجار المحكمة)

    وما زال الامر مستمر حتى الان في محاولة ايجاد اي سبب مقنع لفصله

    يُذكر ان عدة جهات وشخصيات مرموقة قامت بمحاولة “تهدئة الاوضاع” بين الطرفين
    وعدم تكبير القصة لتصل الى محاكم

    لكن عوده رفض ان يتدخل الناس في هذه المسألة, ولم يأخد بعين الاعتبار اي نصيحة توجيهيه التي قُدمت له

    وعمل وما زال يعمل ويحاول كل السبل لفصل عويضة ومحاولة ايجاد اي دليل مُبرر لفصله

  5. אני לא מבין על מה כל הרעש הזה , אני אישית לא יודע מה הן הסיבות לכך שמר עווידה הודח מתפקידו , האם אפשר לפרט יותר לעומק אודות הנסיבות הפיטורים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *