3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

صندوق المرضى “لئوميت” يفتتح مقرا جديدا له في مدينة الطيبة

بحضور عدد غفير من  طاقم ورواد  صندوق المرضى “لئوميت” في الطيبة يتقدمهم د. موسى مصاروة، افتتح عصر الخميس الفرع الجديد لصندوق المرضى “لئوميت” في مقر جديد يوقع مقابل مقر “لؤميت” القديم على شارع الـ 24 الجنوبي.

1

افتتح الحفل بكلمة من د. موسى مصاروة مدير الصندوق فأشاد خلال كلمته بطاقم الاطباء والموظفين في المركز على نجاح هذا المشروع الذي  سيواصل تقديم  خدماته الطبية لرواد الصندوق وآخرين من صناديق اخرى  مضيفا ان صندوق “لئوميت” قد حقق انجازات رائعة على مدار السنوات العشر الماضية .

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” اشار ايمن جبارة – مدير التسويق المركزي لدى عيادة “لؤميت” في المنطقة، الى ان السبب الاول في الانتقال هو بسبب زيادة عدد رواد الصندوق الذي بلغ حاليا 2500 شخصا فيما سيشهد افتتاح الصندوق الجديد دمج اطباء ذوي تخصصات اخرى مثل طب العيون والاذن الانف والحنجرة والاعصاب وطبيبة نساء. اما المفاجأة التي نعد لها حاليا فهي افتتاح صيدلية خاصة بالصندوق .

يشار الى ان صندوق المرضى “لئوميت” بإدارة د. موسى مصاروة منذ عشر سنوات وهو يمارس مهنة الطب منذ اكثر من عشرين عاما وتلقى علومه في المانيا كمتخصص في طب العيون، إلا ان الامكانيات المتواضعة في ذلك الوقت منعته من استكمال الموضوع فعاد لأسرته حيث تخصص فيما بعد بطب العظام واصبح مديرا لصندوق “لؤميت” في الطيبة حيث يشهد العديد لمهنيته.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

‫9 تعليقات

  1. مرحبا الف الف من ابو صلا ح منصور الا دكتور موسي والي ايمن اجباره اتمني الكم انجيح وتوفيك

  2. مبروك للاخوة الدكتور موسى وايمن والطاقم الطبي والاداري . وفقكم الله .

  3. احترامنا ل د موسى واسرته الكريمة وطاقم الاطباء والموظفين جميعا مبروك افتتاح الفرع الجديد نهاركم سعيد

  4. ابارك لك اخي وصديقي دكتور موسى على افتتاح الفرع الجديد والله انك انسان تستاهل كل خيّر واشهد والله يشهد انك تعمل ليل نهار لمساعدة الغير برغم اني لست من اعضاء لئوميت فانت سباق لعمل الخير واتمنى بأن اكون من رواد ومنتسبي ليئوميت ان شاء الله الف الف مبروك يا احسن دكتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *