2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شعاع مصاروة يتوجه غدا الى العليا باستئناف على ارجاء الانتخابات

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصدر موثوق ان المحامي شعاع منصور مصاروة ينوي التوجه غدا الخميس الى المحكمة العليا لتقديم استئناف على ارجاء الانتخابات في الطيبة.

2

وجاءنا ان المحامي مصاروة سيتقدم باستئناف على قرار وزير الداخلية ساعر، الذي عرضه على لجنة الداخلية وحماية البيئة التابعة للكنيست والذي حصل في نهاية الجلسة على قرار يوصي الوزير بإرجاء الانتخابات البلدية في الطيبة لغاية عام 2015، أي لمدة عامين على ان يتم التباحث آنذاك من جديد حول امكانية اجراء الانتخابات البلدية في الطيبة من عدمها.

وكانت لجنة الداخلية وحماية البيئة في جلستها يوم الثاني والعشرين من ابريل الفائت صوتت بأغلبية تسعة من اعضائها مقابل ثلاثة مع ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة لعامين قادمين.

وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع المحامي شعاع منصور مصاروة قال انه سيتوجه غدا الخميس الى المحكمة العليا بمفرده لتقديم استئناف على قرار الوزير الذي عرضه على لجنة الداخلية والذي حصل على توصية بشأنه من خلال تصويت اللجنة يدعوه بإرجاء الانتخابات البلدية في الطيبة لغاية 2015 والعودة آنذاك الى مناقشة الامر من جديد.

وردا على سؤال الطيبة نت هل توجه لأحد للانضمام اليه في تقديم الاستئناف، رفض المحامي مصاروة الاجابة عن هذا السؤال قائلا ان ابواب المحكمة العليا مفتوحة امام من يريد التوجه اليها بحرية مطلقة. واضاف المحامي شعاع مصاروة انه بدأ اعداد مواد الاستئناف منذ عشرة ايام قضاها في العمل المضني وانه يقارب على انهاء هذا المجهود ليتوجه صباح غد الخميس الى المحكمة العليا وتقديم الاستئناف.

وردا على استفسار “الطيبة نت” قال مصاروة انه دفع رسوم الاستئناف من جيبه وبمفرده وانه يأمل ان تبت المحكمة العليا في هذا الامر في غضون شهر من الآن.

‫16 تعليقات

  1. بس بدي اعرف بشو بضحي الاخ شعاع عشان بلده هو بضحي عشان حاله انتحر مسكين وهو يضحي

  2. באמת בושה שאתם מדברים כך על בנאדם שמנסה.. לפחות מנסה.. ימים של עבודה משפטית כדי להגיש ערעור, שנים של ניסיון לתרום..מצליח לא מצליח זאת לא השאלה, העניין שהוא מנסה, הרי אתם כל כך רוצים בחירות אז הבנאדם רץ ומשתדל.. ואללה לא רואה אנשים אחרים קורעים את עצמם ועל חשבון פרנסתם.. בושה לעיר , החוסר פירגון הזה. אנחנו אנשים ששונאים אחד את השני. השנאה מרכיב יסודי בעיר הזאת. אני אולי לא מתומכיו אבל אם הייתי יכול לייעץ לו , הייתי אומר לו עזוב, זה לא שווה . העיר הזאת צריכה להישאר בבוץ כל החיים כי זה מה שמגיע לאנשים האלה.

    1. يا محترم شعاع بعمل لمصلحته الشخصيه وهو يستميت من اجل الكرسي وما إدراك ما الكرسي ؟؟؟ فلا بد انه يضحي بالفتات ليصطاد السمك وعلى العموم الطيبة مش ناقصها محامية ويحبون بلدهم أكثر من أي مرشح عائلي وفعلا يعملون من اجل البلد ولكن لم يذهبوا للمحكمة لوحدهم ولن يقبلوا بان ينفردوا بالقرار ” قول لشعاع الطيبة مش خيل سايبة” ففي الطيبة رجال على قدها

  3. غض النظر من الخطوه التي قام بها المحامي شعاع ،هل اوافق او لا اوافق/اكرهه في هذا الشعب عملية التجريح الذاتي!

  4. كل من يعقب ضد شعاء مصاروة هو عميل للمؤتمن ولابو عودة . شو عامل اشئ غلط الراجل هو احسن من المرتزقة نفديك بارواحنا يا اخ شعاع صحيح انا مش من عائلة المصاروة بس الاخ شعاع من اول ما جائوا المرتزقة واعوانهم وهو يدافع عن الطيبة الله يحماك يا اخي وانتم يا عملاء الامؤتمن بكرة ابتيجوا تبوسوا ايدوا لشعاء علشان مصلحتكم .

    1. أولا ليس من الضرورة أن من ضد خطوة شعاع الانفرادية هو مع المؤتمن وزمرته الفاسده المفسدة فعلى العكس نحن نريد زوال الظلم عن البلدة وشعاع بخطوته هذه يسهل الأمر ويمد في عمر لجنة الظلام والدمار فعندما تذهب بلد بكلملها موحدة لتعلن رفضها لقرار ساعر ينظر اليهم بطريقة أخرى أما عندما يذهب شعاع لوحده ومن اجل الظهور الاعلامي وتسجيل نقطة لصالحة فهذا يبرهن صدق ادعائهم بأننا سندمر الوضع في الطيبة إذا سمحنا بالانتخابات لانها ستعيد العائلية ،٢- عن أي مصالح تتحدث نعم مصلحتي هي بلدي وفقط بلدي مستقبل لنا ولابنائنا أما المصلحة الشخصية فلا ناقة لنا ولا جمل من وراء البلدية فهذاه الثقافة لا يفهمها أصحاب العقول العائلية.

  5. רבותיי האגרה לבגץ היא 570 שקל
    מי שלא מאמין שיכנס לאתר בית המשפט העליון

  6. מה? אתה לא מפסיק עם *** שלך?
    גם פה אתה רוצה למשוך תשומת לב?
    תפסיק, *** ודי!!!!!!!!!!!!!!

  7. القليل من الخجل لقد بلغ السيل الزبى وبعض الأشخاص يعتقدون أن الطيبة خالية من أهلها ويتصرفون لوحدهم ،هذا شيء معيب ماذا سيقول القاضي لشعاع عندما يراه يلهث وراء الكرسي ويدفع تكاليف المحكمة من جيبه اتعتقدون أن القاضي ساذج ولا يعلم أن شعاع مرشح ويسعى بكل قوة للحصول على السلطة، كيف لك يا شعاع أن تدعوا أهل الطيبة لانتخابك وانت أصلا لا تأخذ برأيهم ؟؟؟ من هنا نحمل شعاع مسؤولية فشل الدعوى غداً

  8. انت محامي غيور على مصلحة البلد ولم تبخل بالتضحيه على مر السنين السابقه وبقيت في نفس الموقف بالنسبه للاءتلاف الشامل .فسر الى الامام وبالنجاح .

  9. روحت لحالك وبتمنى انك ترجع لحالك
    ليش دشرت العمل الوحدوي الي اتفق علي اهل الطيبة؟ يعني يا سيد شعاع بتفكر انك افصح محامي بالبلد؟
    والله انك صادق يا ***

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *