2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حوار “الطيبة نت” مع المربي غسان عمشة الذي طلب حق الكلام

المربي غسان عمشة – مدير ابتدائية “الغزالي”ـ يتحدث لموقع “الطيبة نت” ومن خلال عدسة الموقع لكافة اهالي الطيبة حول القضايا المتعلقة باختبار “الميتساف” وامور أخرى عديدة.

وقال المربي غسان عمشة من ضمن ما قال: لا زلت اتعامل مع المربي عبد الجبار عويضة على انه مدير قسم المعارف في البلدية، بغض النظر عن التطورات.

وعن نتائج مدرسته في اختبارات الميتساف قال المرتبه الاولى امر مشرف للمدرسة ومعلميها وأنا انفي كل ما يتردد من شائعات حول وجود أي شكل من اشكال العنف او الغش في مدرسة “الغزالي”.

وقال المربي عمشة باعتزاز واضح انه لم يتلق اثناء خدمته كمدير للمدرسة أي دعوة لجلسة استماع من قبل المسؤولين عنه في الوزارة، اطلاقا، بل كان مرشحا لجائزة التربية في لواء المركز.

المربي غسان عمشة - مدير ابتدائية "الغزالي"
المربي غسان عمشة – مدير ابتدائية “الغزالي”

‫21 تعليقات

  1. כבוד המנהל מתי האוניבירסיטה שנסגרו וננעלו שעריה ודלתותיה ייפתחו מחדש אולי תואיל בטובך לסדר לנו שיעורים ברכיבה על הסוסים אנו מאד נשמח ונודה לך מקרב לב אגב אולי תבוא לבית ספר כל בוקר רכוב על סוס זה יהיה חידוש מאד מרענן למערכת החינוך בטייבה אדוני המנהל קח את זה לתשומת ליבך אנא ממך בבקשה תפתיע אותנו !!!!!

  2. للأسف ولأول مره أوافق مع أقوال المشكيف والمشكيف علي وبخصوص الطبخه الصينية بخصوص المدرسة الغزاليه كفى خلط شعبان برمضان وتشويه وتزوير الحقائق يا سيد المدير المثقف وفارس الخيول والأحلام افتح لك ***

  3. אכן שלחתי תגובות ל***ולצערי הרב לא פירסמו אותן כנראה מסיבות השמורות להם !!!!

  4. התמונות שלך אדוני המנהל יפות אפשר לדעת מה אומר דו”ח מנדל ולפי מה התוצאות גם לפי הסוציו אקונומי של כל בתי הספר فيا فارس الخيول والأحلام يوجد أيضاً أهالي يفهمون شيئا ما يا سيد المدير بالمناسبة صورك مع الخيل وفي المدرسة وفي داخل الصفوف كثير حلوه بس تذكر أنوا إحنا واعيين يا مديرنا ويا مربي الأجيال ومع كل هذا أتمنى لك ولكل المعلمين والمعلمات النجاح الحقيقي !!! و

    1. يا مشكيف، عن اي صور تتحدث انا لا ارى سوى صورة واحدة اين هذه الخيول وهذه المهور التي تتحدث عنها. وإذا كنت تقصد المقال الذي نشر في موقع آخر وفيه خلطوا المدرسة مع الاسطبل معا في طبخة صحفية من الصين (يعني خبيصة)، فأنصحك ان تعقب هناك كي يفهم القارئ ما تقول… لماذا تلوم المربي وهو في ابهى صورة وارقى حال له هنا.

  5. קודם כל אדוני המנהל אני הראשון שמברך אותך ואת צוות המורים אבל מאחר וזה לא אמיתי ולא מייצג מאחר וזה הסתמך על דו״ח מנדל והסתמך לפי גם הסוציו אקונומי של כל הבתי ספר תמיד צריך להגיד רק את האמת גם אם היא קשה ומרה לפעמים הרי אתה ביקשת שיראיינו אותך גם מה בגלל שתאופיק חברך התראיין וניסה להגיד אמת אבל בגלל החברות ביניכם התחמק באלגנטיות למרות שאת האמת הוא יודע טוב מאד וניסה לשמור עליך בכל זאת חוץ מזה אדוני המנהל מה לסוסים ולתעודת הרישום של הסוסים להצלחה שלך ושל צוות המורים היית מראה לנו איזה תעודה שקיבלת על ההצלחה היה יותר מעניין אותנו כהורים חייך הפרטיים לא מעניינים אף אחד לצערי מה! אחרת היית גם מסוגל להביא איזה סוס ולהצטלם איתו בתוך הכיתה ??זה נראה לך רציני אסור לעשות צחוק מעבודה זה כמו שתלמד את המורים והמורות גם לרכוב על סוסים !!אולי כבודו גם תכניס תוכנית לימודים חדשה ביוזמתך ללמד את התלמידים לרכוב על סוסים ??איפה אתה אדוני המנהל תתעורר חוץ מזה להצטלם בשביל התמונות זה לא מראה על רצינות אלא על ***דע לך שיש גם הורים מאד משכילים ומבינים גם משהו במערכת החינוך הגיע הזמן באמת להעלות את רמת החינוך בטייבה בצורה אמיתית וישרה ובלי לחלק סיסמאות ריקות מתוכן לתשומת ליבך אדוני המנהל היקר !!!!

  6. احلى واغلى واجمل مدرسة في التاريخ وجزيل الشكر الى المدير المحترم السيد غسان عمشة فهو يستحق التقدير والاحترام وجزيل الشكر ايضا الى المعلمة المحترمة اريج حاج يحيى التي ثابرت للوصول الى القمة والى الامام وبالنجاح والتوفيق

  7. סקפטי, ما المانع أن تكتب اسمك كما يفعل الآخرين إلا تعتقد أن إخفاء هويتك الحقيقية تدل على شخصيتك يا سيد “סקפטי”

  8. انا لا افهم ما المشكله في فوز مدرسه الغزالي بالجائزه الاولى، لان المدرسه الناجحه هي ليست المدرسه التي تعمل على ابراز نفسها من قبل مسؤوليها، بل هي التي تعمل وتجتهد بكل هدوء …هذا هو المثال الناجح….

  9. قدمآ والى الإمام يا خيال الزرقاء هذه المدراء وبس ما لركوب الخيل في الهيئة التدريسية ربما تعلم الطلاب والمعلمين والمعلمات ايضآ ركوب الخيل !!!

  10. الى סקפטי نعتذر عن نشر تعقيبك !
    يمكنك قول كل هذا وأكثر في مقال تكتبه وتوقعه بأسمك وترفقه بصورتك وسننشره بكل سرور. ما تقوله بحاجة لمن يوقع تحته ورجاء لا تستخدم الموقع للتعقيبات المسيئة التي لا يجرؤ احد على تحمل مسؤوليتها.
    شكرا
    الادارة

  11. قضية التعليم والتربية في الطيبة هي قضية مركزية وجوهرية . لان الطالب sdyالمثقف والمتعلم يعطينمستقبلامواطنا مسوولا عن نفسة وعن مجتمعة. . مهنة التعليم ليست سهلة بتاتا كما يفكر البعض وفي بلد مثل الطيبة حيث يوجد شح الميزانيات بشكل صارخ تصبح المهمة اصعب بكثير.
    منتدى مدراء الطيبة هو خطوة مباركة في طريق تحقيق اهداف تعليمية وتربوية وذلك عن طريق المشاركة ونقل الخبرة وتبادل المعلومات.
    نحن ابناء الطيبة يهمنا ان تكون كل مدارس الطيبة في المقدمة .
    وكلمة اخيرة للاستاذ غسان عمشة . واضح ان مدرسة الغزالية في تقدم واضح وهذا انجاز كبير في فترة عصيبة وغير مستقرة. وانشاء اللة مستقبلا ستشهد كل مدارس الطيبة تحسنا في تحصيلات الميتساف. شحادة

  12. كل المديريه بدون استثناء اصحاب مصالح شخصيه .من فوق وتحت الطاولة اولا’.التعليم في بلدنا يرثا له وأولادها في ماءزق

  13. انصح الطيبه نت على فتح ملف التربيه بشكل موسع وان تفتح المجال امام الناس بان يكتب كل شخص لماذا حسب رأيه اصبح حال التعليم بمدارسنا بهذا المستوى.
    وايضا ان تتابعوا الموضوع التي فتحتموه قبل فتره وهو البيوت المهجوره في الطيبه. فكلا الموضوعان هي قنابل موقوته!

    شكرا لكم وجهودكم مباركه ان شاء الله.

  14. وين ابن سينا -ب- ؟!
    نشكر للطيبه النتي متابعة مشاكل التعليم في الطيبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *