3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنقية الاجواء بين النائب احمد الطيبي والمحامي شعاع مصاروة

استقبل النائب احمد الطيبي في مكتب الحركة العربية للتغيير في الطيبة وفدا رفيع المستوى من آل مصاروة ضم المحامي شعاع مصاروة الى جانب الاستاذ ابراهيم حبيب وعاطف حبيب وابو عودة مصاروة  وحسين مصاروة والاستاذ محمد صادق جبارة وحضر الاجتماع الاستاذ زياد عويضة عضو اللجنة المركزية للعربية للتغيير.

1

وجاء هذا الاجتماع بمبادرة شخصيات بارزة اثر النقاش الحاد والخلاف الذي دار خلال اجتماع لجنة المبادرة والتنسيق الطيباوية الذي عقد في مقر الحركة الاسلامية حيث بدا خلاف واضح في الموقف بين الدكتور الطيبي والمحامي منصور بشأن طريقة التوجه للمحكمة العليا ضد قرار الغاء الانتخابات من قبل وزير الداخلية.

من جهته قال الاستاذ ابراهيم حبيب: “احمد الطيبي كان تلميذي النجيب ونحن هنا لتنقية الاجواء والتأكيد على محبتنا واحترامنا لأحمد ومناشدته باسم الجميع عمل كل جهد ممكن لخلق وحدة وتحالف شامل في الطيبة وهو افضل من سيقوم بذلك ولن تنسى له البلد ذلك. وأنا الان اشعر بسعادة كبيرة لهذه المكاشفة الصريحة والروح الطيبة”.

عاطف حبيب قال: “نحن هنا في مكتبنا وبيتنا لأنك قائد محترم ونحن نحبك جدا وأنا الذي بادرت للتوجه اليك للتحالف الشامل وها نحن نطلب منك بشكل جماعي ذلك ونحن من ورائك”.

الاستاذ محمد جبارة قال: “احمد الطيبي ليس مجرد صديق بل انسان يتمتع بمصداقية عالية ولا مجال للمقارنة بينه وبين اي شخص آخر في هذا المجال ونحن هنا لنقطع الطريق على من يريد لهذا الخلاف ان يتفاقم عبر بث روح الخلاف والإشاعات وأبارك كل ما قيل هنا وعلينا التعاون معا قبل التوجه للمحكمة العليا”.

ابو عودة مصاروة اشاد بهذا الاجتماع واعتبره خطوة مسؤولة باتجاه التحالف الشامل. ووجه كلامه للحضور فقال: “هذا الرجل احمد الطيبي لم يتخلف مرة واحدة عن خدمتنا وخدمة كل الناس في السراء والضراء”.

الاستاذ زياد عويضة ابدى ارتياحه الكبير من هذه الزيارة للمحامي شعاع وشخصيات مؤثرة من آل مصاروة لأنها تبعث في النفوس روح الوحدة والعمل المسؤول بعيدا عن الاشاعات والدس الرخيص”.

اما النائب احمد الطيبي فرحب بالحضور بحرارة قائلا: “هذا مكتبكم ومكتب الجميع. نحن نشجع العمل الوحدوي والجماعي لما في المصلحة العامة ولا نريد شيئا غير هذا وأنا اقول لكم ولكل الاخرين انني اسعى  للتحالف الشامل لدحر الصراع العائلي ليكون التحالف بين كل القوى الفاعلة والمؤثرة والمخلصة في الطيبة من كل الاطراف ولنعطي شبابنا والجيل الجديد املا في مستقبل أفضل”.

وأضاف النائب الطيبي: “ما يواجهنا امور كبيرة وخطيرة وأنا قدمت لهذه البلد كل ما استطيع لأنها بلدي وبيتي وهذا العطاء لن يتوقف ابدا واعتبروا هذا المكتب بيت الجميع”.

وانهى قائلا: “ارى ان هذا الخلاف من ورائنا لان التحديات امامنا كبيرة وفي قلبي محبة واحترام لكم كأصدقاء وأبناء حارة وبلد واحد”.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

‫14 تعليقات

  1. اعتقد ان احمد طيبي شخصية تحظى بإجماع طيباوي نطالبه ان يترشح لبلدية الطيبة ويجب عليه ان يتفرغ لبلده ويضحي في كرسي الكنيست من اجلها ليكن الحب فعليا وليس شعارات وان لا ي يدخل في حلف مع الشخصيات السياسية الموجودة وسينجح وربما بالتزكية فهو يستطيع خدمة بلده اكثر من غيره

  2. אחמד טיבי אתה גדול, תמשיך בדרך שאתה הולך בה
    תושבי טייבה אוהבים אותך ותודה על כל מה שאתה עושה לטייבה

  3. كل الاحترام لشعاع منصور وللاخ احمد الطيبي لما ابدياه من حسن نيه ،زاداحترامي لهما هذه اخلاق المسلم التسامح والعفو مش الحقد والفساد وتسخين الاجواء

  4. لا فرق بين عربي على اعجمي الا بالتقوى التقي هو القائد فهذه كلها صور ما نريده هو التقوى والخوف من الله وليس امور حزبيه يا اخواني كل انسان سيحاسب على كل صغيرة وكبيرة لا يهمني لا طيبي ولا عائليه ولا شيئ سوى ديني لم ارى حتى اليوم قائد يفعل شيئ من اجل الله ومن اجل المسلمين للاسف

  5. يا ناس أنتو موش فاهمين احمد خلص ما عليه بالكنيست موش دايلو اله يصير رأيس بلديه بالطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *