3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تفاصيل رحلات العمرة، وسيلة السفر واسعارها لصيف العام الجاري

اعلنت لجنة التنسيق المشتركة لجمعيات الحج والعمرة لمسلمي 48 في بيان رسمي لها اسعار العمرة في كافة مواعيدها لصيف العام الجاري 2013  مع تفصيل كل فئة من المعتمرين حسب الجيل والفندق والسفر.

4

اليكم فيما يلي هذا الجدول الذي يتضمن كافة المعطيات الخاصة بهذه العمرات:

2

النقل: حافلات مستأجرة من شركات النقل السياحي المتخصص من موديل 2008 فما فوق للمعتمرين تصنيف 2 نجوم 2010 لمعتمرين تصنيف ممتاز بسعة (48) راكبا.

السكن: مساكن بنظام فنادق فئة (2) نجوم, بمكة بمنطقة محبس الجن من بداية النفق حتى أخر الطريق المظلل وفي المدينة المنورة فنادق فئة (2) نجوم بخدمه فندقية ضمن المنطقة المركزية مدة الإقامة (6) ليالي في مكة المكرمة و(6) ليالي في المدينة المنورة.

السكن: مساكن بنظام فنادق ممتازة بمكة المكرمة مساكن بنظام فنادق ممتازة على بلاط الحرم والمدينة المنورة في إحدى الفنادق التالية (الحارثية, انوار المدينة، رديسون بلو، الديار انترنشنال، الديار رويال، اهلودي بلو، حياة المدينة، رويال الفالح،  شذا، دار الهجر) مع وجبة فطور، مدة الإقامة (5) ليالي في مكة المكرمة و(5) ليالي في المدينة المنور.

السفر: بالطائرة من مطار عمان إلى المدينة المنورة والعودة من مطار جدة أو العكس، إذا كانت العودة إلى مطار عمان بعد الساعة السادسة مساء يقوم الائتلاف بتامين سكن للمعتمرين في عمان.

السفر إلى مكة المكرمة أولا مع إمكانية تقسيم الرحلة:

  • يتم توزيع المعتمرين على غرف الفنادق بواقع معتمرين اثنين في كل غرفة (ثنائية)
  • في حال كان عدد معتمري الحافلة فردي تحصل الحافلة على غرفه فردية ويتم تسكين المرشد أو معتمر من حافلة أخرى ولا يسمح  بتسكين المعتمرين بغرف ثلاثية
  • الأجنحة المكونة من غرفتين أو أكثر فتقبل الغرف التي لها حمام داخلي  فقط.
  • طفل كبير من جيل (7)  سنوات من مواليد (2001-2006) له سكن كأي معتمر كبير وان أرفق إلى جواز أحدا والديه، وان تم تسكينه مع والدية بغرفة ثلاثية يخصم مبلغ (135) دينار من التكلفة في سكن تصنيف 2 نجوم ومبلغ (370) دينار لتصنيف سكن ممتاز.
  • طفل صغير حتى جيل (6)  سنوات من مواليد (2007-2013) ليس له سكن.

أخر موعد لدفع التكاليف كاملة 25-05-2013  ولن ترفع الملفات إلى مديرية القدس إلا بعد سداد المبلغ كاملا, مع  المقاعد الخالية.

‫2 تعليقات

  1. لن تنالوا البر حتى تتقوا ربكم اصبحت العمرات والحج تجارة واستغلال واصبح الناس يفرون من الدين بدون مبرر لان الناس تعاني من اوضاع اقتصادية صعبة فانتم تضعون الناس بموضع الحيرة وعدم الوضوح . اتقوا الله يا جماعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *