3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انباء عن موعد عرض موقف الداخلية امام العليا من انتخابات الطيبة

علم موقع الطيبة نت من مصادر مطلعة ان وزير الداخلية جدعون ساعر سيعلن عن قراره بشأن الانتخابات البلدية في الطيبة يوم السابع من شهر يونيو الوشيك.

1

ويصادف هذا التاريخ يوم الجمعة، وجاءنا ان الوزير قد بلور موقفه الذي سيقدمه للمحكمة العليا ردا على استئناف المحامي شعاع مصاروة، وانه من المقرر ان يتم اعداد موقف وزارة الداخلية النهائي بهذا الشأن يوم السادس من الشهر المقبل على ان يتم الاعلان عنه رسميا في اليوم التالي لذلك.

ومن المعروف ان موقف وزارة الداخلية ينبغي ان يتضمن تسويغات مقنعة يتقدم بها الوزير امام المحكمة العليا التي طلبت اليه تقديم هذا الموقف المفصل يوضح من خلاله الاسباب التي دفعت وزارته الى تأجيل الانتخابات في حال بقي مصرا على موقفه هذا.

وكانت المحكمة طلبت من وزير الداخلية، وهو امر روتيني في مثل هذه الاحوال، بأن يتقدم بموقف وزارته للمحكمة كي تتمكن الهيئة القضائية من النظر في كلا الموقفين والبت فيهما موقف المستأنف المحامي شعاع مصاروة وموقف الداخلية المتمثل بقرار الوزير واسبابه.

ومن المعروف ان المحكمة امهلت الوزير لغاية السابع عشر من الشهر المقبل كآخر موعد لعرض موقف الداخلية من هذا الامر. ويبدو ان الوزير قرر اختصار المهلة بعشرة ايام وتقديم موقف وزارته قبل انتهاء الموعد المحدد بعشرة ايام.

‫2 تعليقات

  1. زي ما قال ابو علي زهقنا سئمنا ياسنا كل الوجوه اللي ع الساحة مصلحجية والله صادق يا ابا علي الله خليك كايد العدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *