2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: التجمع ينظم غدا “مهرجان الارض” بفعاليات غير تقليدية

دعا التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة الى المشاركة في مهرجان الارض الذي من المقرر اجراؤه عصر غد السبت في المنطقة الصناعية ويتضمن فقرات وفعاليات غير تقليدية.

3

فمن المقرر ان يجتمع المشاركون في ساحة معمل ابو راس للباطون في المنطقة الصناعية وهو المصنع المتاخم للبلدة الجديدة تسور يتسحاك، حيث ينتظر ان يلقي عدد من الخطباء كلمات سياسية يتطرق المتحدثون فيها الى ذكرى النكبة ومهرجان الارض اضافة الى فقرات فنية ذات الطابع الملتزم.

وعلم مراسل موقع الطيبة نت ان المنظمين اعدوا مفاجأة للمشاركين هي عبارة عن حملة غرس شتلات اشجار الزيتون رمز البقاء الفلسطيني على هذه الارض.

هذا وجاءنا ان وفودا من خارج الطيبة ستشارك في المهرجان السنوي للارض وان الدكتور جمال زحالقة سيكون بين المتحدثين الى جانب عدد من الشخصيات القيادية الاخرى.

وستنطلق فعاليات المهرجان في ساحة معمل ابو راس للباطون في المنطقة الصناعية في تمام الخان\مسة والنصف من عصر غد السبت.

4

‫6 تعليقات

  1. انا مع الانتخابات،اللجنه المعينه لم تاتي من فراغ،هل تم توزيع منشور واحد ضد رؤساء الطيبه اللذين لم يتوانوا عن انهاكها وتوصيلها الى الحضيض

  2. ان تنصروا الله ينصركم
    الله عز وجل ليس بحاجه الى الانسان لكن متى ينتصر الانسان؟ اذا كان صادقا امينا محبا لشعبه وعائلته شغوفا للعلم قنوعا ،ضميره صاح. اما اذا كان منافقا متعديا على الملك العام والخاص،طماعا جشعا وعنيفا فكيف سينتصر وهذا امر حال شبابنا:اسئله عن المعدونيم والسيارات ولا تسئله عن الارض

  3. doctorsociology انت وغيرك من تحت الاسماء المستعارة لا عمل لكم الى مهاجمة وانتقاد واحباط اي عمل وطني لصالح البلد والوطن… هل تتجراء ان تظهر باسمك لنراك تدافع عن اسرائيل ولاحتلال كما تفعل دائما… لتخرج بأسمك وانت تدافع عن اللجنة المعينة وافعالها..نحن بأسمائنا فمن انت؟؟؟

  4. מה המטרה של האירוע? במה יועיל? האם חוכמה לעשות זאת באיזור התעשייה? כאשר כל בעל עיסק זקוק לקליינטים מהמגזר היהודי.
    תאמינו לי הצעירים המתפרעים בכביש,וחוסר המסגרות שקולטות אותם מפריעים לי יותר.

  5. ارجعوا إلى الله عز وجل يرجع لكم الأرض ويعزكم وينصركم من حيث لا تعلمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *