2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: اعدادية المجد الاولى في مسابقة البحث العلمي في المنطقة

احرزت مدرسة المجد النموذجية الاعدادية المرتبة الاولى في مسابقة البحث العلمي للواء المركز وحيفا التي اقيمت في مدينة باقة الغربية مؤخرا.

1

وقد بعث مفتش العلوم والتكنولوجيا المربي شفيع جمال رسالة لمرشدي العلوم والتكنولوجيا التي مررت لمركزي العلوم في المدارس بشرهم فيها انجاز مدرسة المجد بحصولها على المرتبة الاولى.

وقد تشكلت لجنة الحكم في المسابقة من مجموعة مختصين في مجال العلوم والبحوث العلمية ذوي درجات الدكتوراه في هذا المجال وهم: د. عصام زعبي، د. ناجي قرطام و د. رئام ابو مخ.

من الجدير ذكره ان البحث العلمي في مدرسة “المجد” هو جزء من المنهاج التعليمي في موضوع العلوم وهو مبني على خطة عمل مدروسة من اختيار المواضيع لفرق البحث العلمي والتنسيق بين طاقم العلوم الرائع في مدرسة المجد ليثمروا بحوث علمية بأعلى المستويات تصل بعضها للمستوى الاكاديمي وليتم اختيار فرقة التاسع “ب” ومرشدتهم المعلمة حمدة عويضة، اما الطلاب فهم: ايهاب جبالي وعدن عياد وهلا برانسي ومودة جابر.

عنوان وموضوع البحث: “تأثير السكروز على تخمر العجين”

وقد اشاد مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم بطاقم العلوم والطلاب المشتركين، على هذا الفوز والانجاز الكبير الذي يأتي ليتوج سلسلة من مراحل البحث العلمي في المدرسة بأعلى المستويات المهنية.

2

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

‫3 تعليقات

  1. هذا حقا ما نريده لابنائنا مشاريع تعليمية قيمة وليس مشاريع تافهة ومضيعة للوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *